أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

هدف يعلن مشاركته ببرامج تدريبية في «ملتقى بيبان» بالرياض

انفوجراف هدف
تنظم الملتقى الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة منشآت

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" مشاركته في ملتقى بيبان الرياض، في مركز واجهة الرياض للمعارض، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، خلال الفترة من 29 يناير الجاري وحتى الأول من فبراير المقبل.

وأبان صندوق تنمية الموارد البشرية، أن مشاركته في الملتقى تأتي من خلال جناح تعريفي ببرامج دعم التدريب والتوظيف والتمكين والإبداع الموجهة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، بهدف مساعدتها على النمو والتوسع ورفع كفاءاتها الإدارية والمالية والفنية، وزيادة الوعي في المهارات الأساسية التي تمكن الأطراف المستهدفة من ممارسة أعمالها بالشكل الصحيح.

ويقدم جناح هدف خدماته ومبادراته الرامية إلى تسهيل ممارسة الأعمال، والوصول إلى التمويل، ونشر ثقافة ريادة الأعمال.

ومن المقرر أن يعقد الملتقى أكثر من 300 برنامج تدريبي وورشة عمل يقدمها 150 مدربًا ومدربة، لدعم وتمكين الراغبين في البدء بعالم الأعمال من خلال مساعدة الشباب والشابات وتحويل أفكارهم إلى مشاريع ومساعدتهم لمعرفة أدوات بناء مشروع تجاري ناجح، ورفع أداء أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

ويتضمن الملتقى جلسات إرشادية يومية بتواجد خبراء استشاريين متخصصين من ذوي الكفاءة العلمية والخبرة التجارية لتقديم المشورة لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وجلسات إرشادية لرفع ثقافة ريادة الأعمال في المجتمع، وتقديم النصح والتوجيه للمبادرين ورواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، سعيًا لتطور الأفراد والمنشآت وتقليل المخاطر المرتبطة بريادة الأعمال.

يذكر أن مجموعة "ملتقيات بيبان" شهدت، منذ انطلاقتها في عام 2017، نحو أكثر من 326 ألف زائر وزائرة استفادوا من أكثر من 5773 جلسة إرشادية وأكثر من 1442 ورشة عمل تركز على دعم وتمكين الراغبين في البدء بعالم الأعمال، من خلال مساعدة الشباب وتحويل أفكارهم إلى مشاريع ومعرفة أدوات بناء مشروع تجاري ناجح.

 

شاهدوا أيضاً:تدشين أكبر واجهة بحرية في السعودية

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X