فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طبيب أصالة يكشف حقيقة صورهما الرومانسية

شائعات عن وقوع أصالة في قصة حب مع طبيبها الخاص
صور اصالة مع الطبيب فادي نصر قديمة
اصالة مع الطبيب فادي نصر من احدى الحفلات في العام الماضي
اصالة اعتادت تدليل الأصدقاء المقربين
تغريدة اصالة لطبيبها الخاص بشهر أكتوبر الماضي
معايدة الطبيب فادي نصر لاصالة في عيد ميلادها
الشائعات ربطت بين الطبيب الخاص وطلاق اصالة من طارق العريان
اصالة لها صور مماثلة مع العديد من الأصدقاء
اصالة تجاهلت الشائعة
اصالة لا زالت تشكة من مرارة الحزن بعد إعلان طلاقها

تدخل طبيب التجميل فادي نصر سريعا لوقف شائعات ارتباطه بعلاقة عاطفية مع المطربة السورية اصالة، بعد تداول عدة صور لهما بمواقف بدت للبعض رومانسية، بينما يعرف المقربون من اصالة أنها عفوية وتلجا الي هذه التصرفات مع الأصدقاء المقربين فقط.

اصالة
اصالة مع الطبيب فادي نصر

فادي نصر الطبيب السوري المسئول عن تجميل أصالة أكد إن كل ما يتردد غير صحيح، وأن أصالة باستمرار تحب المرح وعلاقتها به مجرد صداقة، لأنها تعرفه منذ فترة طويلة.

 

وناشد فادي كل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتوقف عن نشر الشائعة، خاصة وأن الصور المتداولة تم التقاط أغلبها في شهر أكتوبر من العام الماضي، ولكن تم تداولها في سياق شائعة أكدت أن اصالة تعيش قصة حب مع الطبيب الشهير، وربط البعض بين خلافات المطربة السورية مع زوجها السابق طارق العريان وطلاقهما مطلع العام الجاري وبين علاقتها بالطبيب.

 

يذكر أن أصالة وجهت تغريدة صداقة ومحبة في شهر أكتوبر الماضي، إلى طبيبها الخاص عبر حسابها على موقع تويتر قالت فيها: هو الفنان الدكتور الصديق اللي مسؤول عن مظهري، وهو اللطيف الذي اشتكي له مما يزعجني بمرات فيصالحني عليها بمنتهى النعومة وببساطة الدكتور فادي نصر.

 

وجاء رد الطبيب على الفنانة، قائلًا: أهم ما يميز الفنانة أصالة أنها تمد من حولها بالقوة والإيمان بالحياة، ومن معرفتي وصداقتي بأصالة، هي من الفئة القليلة التي تشع بمحبتها للناس، وتمد من حولها بالقوة والإيمان بالحياة، وأنها إنسانة مرهفة الحس وتحب الناس، وأنوثتها طاغية رغم شموخها وكبريائها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X