هل ينجح عبدالله طلال مداح في توثيق أرشيف والده بموقع واحد؟

طلال مداح
تغريدة عبد الله مداح
طلال مداح وارشيف فني ثري ممتد من الخمسينات الميلاديه
ارشيف فني قيم نثره الراحل في مسيرته
4 صور

أعلن عبدالله مداح، نجل الفنان الراحل طلال مداح، عن خطوة فنية جديدة بتوحيد جميع مواقع "السوشال ميديا" التي تختص في تقديم أعمال والده.

حيث سيقوم عبدالله بإقفال جميع المواقع والصفحات التي تختص في تقديم أعمال طلال مداح، وسيفتح بالتعاون مع شركة مختصة موقعاً رسمياً، ينشر فيه كل الوثائق والألبومات والموسيقى الخاصة بالفنان الراحل طوال مسيرته الغنائية، إضافة إلى الأعمال الدرامية التي وثقها في مسيرته الفنية.
هذا ما أوضحه عبدالله في تغريدة، أطلقها عبر حسابه الرسمي في تويتر، كتب فيها: "توي راجع من اجتماع شركة عالمية لها فرع في مصر، وراح تنقل كل شيء يخص المرحوم في النت لحسابها نهائياً، وتقفل كل المواقع الباقية وتحجبها".

تابعي المزيد: صور: طبيب أصالة يكشف حقيقة صورهما الرومانسية

وأضاف "بإذن الله، شهرين والثالث ما يبقى موقع على النت غير موقع واحد تبعهم مجاني زي زمان وبقية المواقع والصفحات وين ما كانت".
وتأتي هذه الخطوة من قِبل عبدالله طلال مداح بتوثيق أعمال والده الراحل في موقع واحد بسبب انتشارها في عديدٍ من مواقع الـ "سوشال ميديا"، التي يتردد عليها عشاق الفن الأصيل الذي كان يقدمه طلال مداح.
وبعد إعلانه عن ذلك، انهالت الردود على حساب عبدالله في تويتر ما بين مؤيد ومعارض لهذا التوجُّه.

ويمتلك الراحل طلال مداح إرثاً فنياً هائلاً، بدءاً من حقبة الخمسينيات الميلادية، وقد أسهم بقدراته الكبيرة وفنه الأصيل في تطوير الأغنية السعودية حتى أصبح أحد أهم الأسماء الفنية في تاريخ الأغنية السعودية.
يذكر أن الساحة الفنية شهدت في العام الماضي تسمية مسرح المفتاحة في أبها باسم مسرح الراحل طلال مداح من قِبل الأمير بدر بن عبدالله، وزير الثقافة.