اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شائعة عن إلغاء موسم الشرقية.. ومصادر ترد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً عن إلغاء موسم الشرقية المقبل، الذي من المقرر أن يكون مطلع شهر مارس من العام الحالي، ما أحدث جدلاً واسعاً بين مرتادي السوشال ميديا، لاسيما بعد التزام الجهات الرسمية والمسؤولة عن الموسم الصمت.

كما أكد أحمد المحمادي، المدير التنفيذي لقطاع التواصل في الهيئة العامة للترفيه، في تصريح صحفي، أن أي معلومة تتعلق بالهيئة يتم نشرها في القنوات الرسمية، مشيراً إلى عدم امتلاكه أي معلومة الآن عن ما يتم تداوله عن إلغاء موسم الشرقية، وفي حال وجود أي شيء جديد، سيكون موجوداً عبر القنوات.

لكنَّ أحد المواقع الصحفية المحلية، كشف نقلاً عن مصادر مقرَّبة من إدارة موسم الشرقية، ألَّا صحة للأنباء التي زعمت إلغاء الموسم، وأبدت في الوقت نفسه استغرابها من انتشار شائعاتٍ مثل هذه.

وبيَّنت المصادر، أن العمل على إطلاق موسم الشرقية بدأ من حيث الترتيبات والتجهيزات، وسيتم إعلان تفاصيل الموسم بشكل رسمي في الوقت المناسب، داعيةً الجميع إلى التأكد من استقاء المعلومات من القنوات الرسمية، وعدم تداول الشائعات التي لا تمتُّ إلى الواقع بِصِلة.

وتأتي مواسم السعودية ضمن مبادرةٍ، تهدف إلى تحويل السعودية إلى إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم من خلال إقامة أضخم وأهم الفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية الكبرى، إضافة إلى التجارب الفريدة والمستمرة على مدار العام في معظم مدن ومناطق البلاد.