فيديو وصور: سمية الخشاب تطلق أغنيتها الجديدة "عربية أنا" والجمهور يطالبها بالتفرغ للتمثيل

سمية الخشاب تطلق البرومو الأول لأغنية عربية أنا
جمهور سمية الخشاب يختلف حول موهبتها كمطربة
بوستر أغنية عربية أنا
سمية الخشاب تحترف رياضة الفروسية
سمية الخشاب ظهرت في البرومو مع حصانها
سمية الخشاب تلقت هجوما بسبب غنائها سابقا
سمية الخشاب تلحن أغنيتها الجديدة
سمية الخشاب شاركت زوجها السابق أحمد سعد الغناء
سمية الخشاب تجاهلت الانتقادات
بوستر مسرحية سمية الخشاب الجديدة
11 صور

كشفت النجمة سمية الخشاب عن البرومو الرسمي لأغنيتها الجديدة "عربية أنا"، وأكدت قرب عرضها كاملة عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب، وتباينت ردود فعل جمهورها، فأشاد البعض بكلمات الأغنية وتمكن سمية من ركوب الخيل ضمن أحداث الكليب، بينما أكد البعض الاخر أن الغناء يسحب من رصيد سمية الخشاب عند جمهورها.

سمية الخشاب
بوستر أغنية عربية أنا

أغنية "عربية أنا" من كلمات محمد حسن وهشام صادق ومن ألحان سمية الخشاب، وتوزيع محمود الشاعري وهو التعاون الأول بينهما، وعلقت سمية على البوستر الرسمي للأغنية قائلة: استنوا فيديو كليب عربيه أنا على قناتي الرسمية على اليوتيوب.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star) on

وبادرت معجبة تدعى سما بتقديم نصيحة لسمية الخشاب بالتوقف عن الغناء قائلة: وقفي الغناء والله صوتك وادائك جريمة بحق الفن .. انت فنانة جميلة ورائعة بس بفن التمثيل مش بالغناء.

 

بينما دعمت متابعة أخرى تدعى مريم موهبة سمية الخشاب كمطربة قائلة: جد انبهرت بالصورة، الستايل الغربي لراكبات الخيل، عجبني الجمع بين ثقافة العرب والغرب، سومي انتي فعلاً نجمة مميزة بجدارة اتوقع النجاح الكبير للاغنية لان الخيل رمز للأصالة والشجاعة وهو مطابق لكلمات الأغنية تماماً، إضافة الى ذلك والأهم هو جمالك العربي المميز اعطى طابع مميز وطاغي على الصورة.

 

سمية الخشاب بدأت حياتها الفنية مطربة

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي شنوا هجوما قاسيا على الفنانة سمية الخشاب العام الماضي بعدما تسببت _حسب وصفهم_ في فضيحة للفن المصري، عندما أصرت على الغناء في حفل زوجها السابق أحمد سعد بمدينة أربيل العراقية، وظهر غنائها مليئا بالنشاز كما نسيت كلمات الأغنية أكثر من مرة، وطالبوها بالامتناع عن تقديم حفلات غنائية والتفرغ لمهمتها كممثلة فقط.

مقطع غناء سمية الخشاب باللهجة الخليجية في حفل يوم الحب بمدينة أربيل عام 2019 تم تداوله عبر موقع إنستقرام ليجتاح بقية مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليق موحد يقول: فضيحة بكل المقاييس سمية الخشاب بتنشز وصوتها وحش اوي والمشكلة ان احمد سعد واقف عامل نفسه كورال فضحتونا، علما أن سمية قدمت خلال الحفل نفسه أغنية "بالحلال" مع أحمد سعد بدون أخطاء عدا الفارق الواضح في القدرات الصوتية بينها وبين زوجها والذي تسبب أحيانا في ظهور صوت سمية ضعيفا للغاية.

 

يذكر أن سمية بدأت حياتها الفنية كمطربة وبعدها احترفت التمثيل، وأصدرت أول ألبوم غنائي لها في عام 2009 بعنوان "هيحصل إيه"، وحقق نجاحا مقبولا، كما قدمت العديد من الأغاني الخليجية المنفردة، وحققت نجاحا بأغنيتها الأخيرة " قلبي ياناس".

 

وتشارك سمية حاليا ببطولة مسرحية "يا تصيب يا تخيب" في السعودية من بطولة أحمد آدم وحجاج عبد العظيم وسامح حسين ومروة عبد المنعم وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن ومن إخراج محسن رزق، والعمل إنتاج مشترك بين منتج مصرى وآخر سعودى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"