أزياء /إتجاهات

فساتين سهرة بالكتف الواحدة موضة ربيع 2020

ZIAD NAKAD
Alexandre Vauthier
Georges Chakra
Iris Van Herpen
Ziad Nakad
Dior
Stephane Rolland
Elie Saab
TONY WARD
Georges Hobeika
Ralph &Russo
Ulyana Sergeenko

خلال عروض أسبوع باريس للهوت كوتور لموسم ربيع 2020، تصدرت فساتين السهرة المصممة بكتف واحد One shoulder dresses الموديل المستوحى من الستايل الأغريقي قُدم بقصات منوعة تكفل لكل امرأة أنيقة إطلالة فريدة.


تابعي المزيد: فساتين سهرة محتشمة وبألوان الربيع

فساتين حورية البحر من أسبوع باريس

Ralph &Russo
Ralph &Russo



أثبتت فساتين السهرة بقصة حورية البحر Mermaid dresses حضورها على مدرجات عروض أزياء الهوت كوتور بأسبوع باريس حيث تنافست أشهر الدور العالمية على إبتكار تصاميم مزجت بين الفخامة والأنوثة، أجمل الموديلات حملت توقيع زياد نكد Ziad Nakad ورالف آند روسو Ralph & Russo، وذلك الأخير قدم موديل أزدان بالكشاكش على الكتف وأسفل التنورة.

 


فساتين ناعمة كوتور ربيع 2020

Georges Chakra
Georges Chakra

 

تهادت العارضات على منصات العروض بفساتين اتسمت بالخامات والقصات الناعمة، أعجبنا الفستان الذي يمزج بين نغمات السيمون المبودرة والأصفر والأرجواني الفاتح من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika، كما وقعنا في عشق الفستان المطرز بورود بارزة صغيرة حول منطقة الكتف والصدر من مجموعة جورج شقرا Georges Chakra.

 

تابعي المزيد: سهرة موضة خريف 2019 للقصيرات


فساتين مزينة بشق جانبي من أسبوع الكوتور

Elie Saab
Elie Saab

 

حظيت فساتين السهرة المزينة بشق على أحد جانبي التنورة بحضور كبير ضمن مجموعات كوتور ربيع 2020، لن تستطيعي أن تقاومي التصاميم التي تألقت بها عارضات إيلي صعب Elie Saab وزياد نكد Ziad Nakad والتي تميزت بالتفاصيل الأنثوية الجذابة مثل الفيونكات الكبيرة.



فساتين قصيرة من أسبوع باريس للكوتور

Alexandre Vauthier
Alexandre Vauthier


إلى جانب فساتين الكوتور الطويلة، حرصت كبريات الدور العالمية على إدراج فساتين بأطول قصيرة أغلبها يكشف الركبة كما في مجموعة ايريس فان هيربين Iris Van Herpen والبعض الآخر أتى بقصة متوسطة الطول مثل الفستان الموقع من ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier.

 

تابعي المزيد: موديلات فساتين سهرة لإطلالة أنيقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X