نقوشات حناء أنيقة
نقش حناء
نقش حنة إماراتي
نقوشات حناء مميزة للعروس
نقوشات للعروس
نقش حناء اماراتي
نقوشات حنة
9 صور

نقش حنّاء العروس من العادات والتقاليد التي لا يمكن الاستغناء عنها، وتتزين الصبيّة بأجمل الرسومات المتنوعة، لا سيما أشهرها نقش الحنة الإماراتي، الذي يتنوع بين الرسومات المختلفة للورود والزهور، بالإضافة إلى ألوان الحنّة نفسها التي تختلف ما بين الأحمر والبني والأسود.

رسومات الحناء على شكل الورود

 

نقوش الحناء
نقوش الحناء



رسومات الورود لا سيما المتفرعة منها قد تبدو تقليدية، ولكن مع ذلك لا يمكن الاستغناء عنها، إن كنتِ تحبين الأسلوب الملكي، اختاريها لتزيّني بها ظهر اليد متفرعة بشكل دائري.

وإن كنتِ تعشقين الحنة كثيرًا، فاختاري الرسمة نفسها، ولكن مع رسومات على معصم اليد وكانها أساور تزين مظهركِ، لاطلالة مختلفة ولافتة للأنظار.

تابعي المزيد: نقش حناء ناعم بأجمل الرسومات


تلوين الأظافر أسلوب تقليدي للحنة الإمارتية

 

نقوش الحناء
نقوش الحناء



ولكن يمكنكِ اعتماد فقط تلوين الأظافر بالرسومات، بالدرجة الداكنة، بغمس أطراف أصابعكِ في الحناء، وفقط مع خطين دائرين حول أصابعكِ، إن كنتِ تميلين إلى الرقة والبساطة.

تابعي المزيد: نقش حناء ناعم للعروس باللون الأبيض


الرسومات الهندسية للمسة عصرية

 

نقوش الحناء
نقوش الحناء


الرسومات الهندسية على الظهر، كرسمة الدائرة المزخرفة، ستبدو ناعمة بشكل كبير لمظهركِ، بخاصة وإن كنتِ سترتدين فستان زفاف يكشف الظهر، مع طرحتكِ المنسدلة.

تابعي المزيد: نقشات حناء خليجية تمنحك إطلالة جذابة


رسومات الحنة الحمراء الإماراتية

 

نقوش الحناء
نقوش الحناء


عادة ما تفضل الصبايا اختيار ألوان الحناء الحمراء عندما تعتمد هذه الرسومات القوية، أما رسومات الحناء السوداء فالمميز بها أنه يمكنكِ إبراز جمالها فقط برسمة بسيطة، إن كنتِ لا تفضلين رسومات الحناء القوية، فاللون الأسود الداكن يكون لافتًا للنظر بشكل كبير.
 


حنة العروس الإماراتية مع الرسومات الفلكلورية

 

نقوش الحناء
نقوش الحناء


يمكنك اعتماد نقش الحناء الناعم على اليدين، مع الرسومات الفلكلورية، والتي تمتد من الأصابع إلى كف اليد، أو إن كنتِ تعشقين الحنة كثيرًا، فاختاري الرسومات على معصم اليد.

شاهدي أيضاً:نقش عرايس أنواعه وأهم النصائح عند تطبيقه