اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عبايات وقفاطين موضة ربيع 2020

Valentino
Ziad Nakad
Azzaro
Dior
Stephane Rolland
Dior
Alexis Mabille
Julien Fourniéhh
Elie saab
Ziad Nakad
Viktor &Rolf
Ralph &Russo
Ralph amp
Iris Van Herpen
Julien Fournié
Stephane Rolland
17 صور

ضمت مجموعات ربيع 2020 مجموعة من العبايات والقفاطين الشرقية خلال منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور .


تميزت المجموعة بفخامة الخامات وحداثة التصاميم، ندعوك إلى مشاهدة مختاراتنا لكِ من توقيع كبريات دور الأزياء العالمية واختاري منها ما ذوقك ويعزز أناقتك.

 

تابعي المزيد: أبرز صيحات عبايات وقفاطين ماركات موضة 2020


قفاطين مطبعة من أسبوع الهوت كوتور

 

شهد هذا الموسم حضور طاغي للقفاطين المزينة بالطبعات، التصاميم الأجمل رصدناها لدى ماركة ايريس فان هيربين Iris Van Herpen، أحببنا الموديلات المغلفة برسومات ناعمة، كما لفتنا القفطان ذي الألوان الدافئة والأنيقة من مجموعة جوليان فورني Julien Fournié.


قفاطين براقة من أسبوع باريس للكوتور

Ziad Nakad
Ziad Nakad


امتلئت منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور لموسم ربيع 2020 بالفساتين المستوحاة من ستايل القفطان المغربي، قدم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad موديل تميز بالياقة الـ V neck والخيوط الذهبية التي زينته بشكل عمودي، بتصميم مشابه تألقت احدى عارضات زياد نكد Ziad Nakad، تساعد هذه الموديلات في إطالة القامة لذلك نرشحها بقوة للقصيرات.



قفاطين بيضاء موضة ربيع 2020

Ralph &Russo
Ralph &Russo

استحوذت القفاطين البيضاء على إهتمام أشهر المصممين، لا يفوتك مطالعة القفطان بقصة A Line الموقع من ألكسيس مابي Alexis Mabille والمزين بتقليمات بالطول والعرض، أيضًا القفطان المزدان بالريش الناعم من ماركة رالف آند روسو Ralph & Russo.

 

تابعي المزيد: قفاطين وعبايات على غرار ريم عبد الله


عبايات فاخرة من أسبوع الموضة بباريس

Dior
Dior


ابتكرت دور الأزياء العالمية باقة من العبايات المفتوحة من الأمام، تهادت عارضات دار فالنتينو Valentino بعبايات بيضاء أشبه بالكاب الطويل تميزت بالطبعات الكبيرة المتناثرة في نعومة على كامل التصميم، نسقيها على غرار عارضة الدار الشهيرة مع فستان أسود لتنحيف الجسم، كما يمكنك الإستعانة بواحد من تصاميم دار ديور Dior والتي اتسمت بفخامة الخامات والتطريز.

 

تابعي المزيد: قفاطين وعبايات موضة ما قبل خريف 2019