اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فساتين خطوبة دانتيل للمحجبات

فساتين خطوبة دانتيل
فساتين خطوبة دانتيل للمحجبات
فستان خطوبة دانتيل
فساتين خطوبة
فستان خطوبة دانتيل
فساتين خطوبة
8 صور

مع اقتراب يوم الخطوبة، تزداد الحيرة بشأن اختيار فستان رائع وجذاب، بخاصة إذا كنتِ تبحثين عن فساتين خطوبة للمحجبات، فربما سيتطلب منكِ اتخاذ القرار واختيار الفستان المناسب الكثير من الوقت، نظرًا لرغبتكِ في اختيار فستان لا ينقص احتشامه من جاذبيته وأناقته بشيء.
نقدم إليكِ فساتين خطوبة دانتيل للمحجبات بألوان الباستيل الجذابة، مثل السيمون والوردي والفيروزي، لمساعدتكِ في حسم قراركِ واختيار الفستان المناسب من تلك التصميمات الأنيقة..
يضيف الدانتيل إلى فساتين الخطوبة جمالًا وجاذبية من نوع خاص، لتتسم اطلالتكِ بالنعومة والأناقة، كما يبدي تناغمًا رائعًا مع أقمشة الستان بخاصة مع وجوده مطرزًا على صدر الفستان، ويمكنكِ إجراء بعض التعديلات عليه، ليصبح أكثر احتشامًا مع تنسيق حجابكِ ليناسب الاطلالة الرائعة باللون الفيروزي الجذاب.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة باللون الأحمر لعروس 2020

فساتين دانتيل
فساتين دانتيل


يمكنكِ أن تستوحي تصميم فستان الخطوبة من ذلك الفستان الأنيق، يتناغم الكاب المزخرف من الجبير والمنسدل من أعلى الفستان إلى نهايته، مع بساطة الفستان ولونه، ما يضفي الرقي والفخامة على اطلالتكِ في هذا اليوم المميز.

أما إذا كنتِ تريدين اطلالة كالأميرات، فعليكِ اعتماد تصميم هذا الفستان المنفوش من الشيفون، فيتناغم الدانتيل المطرز على صدر الفستان حتى الخصر، مع التصميم الرقيق والناعم للفستان، لتكون النتيجة اطلالة تخطف الأنفاس!، ويمكنكِ اعتماد لفة حجاب أنيقة وبلون من ألوان الباستيل الناعمة لتناسب اطلالتِك.
ولتضفي على الفستان تعديلات تناسب الحجاب، يمكنكِ فقط ارتداء بلوزة بلون بشرتكِ نفسه، ويفضل تصميم بطانة مناسبة للفستان حتى الرقبة، تحت إشراف المصمم المتخصص للحصول على اطلالة رائعة.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة لبنانية لعروس ربيع وصيف 2020

فساتين دانتيل
فستان دانتيل


ويمكنكِ الاختيار من تصميمات الفساتين المطرز أعلاها من الدانتيل مع حزام أنيق من الستان حول الخصر، يفصل بين أعلى الفستان وبين تنورة الشيفون، فتمتاز تلك التصميمات بالجاذبية والنعومة، لتطغى على اطلالتكِ في هذا اليوم المميز، كما يمكن تنسيق لفات الحجاب العصرية والمناسبة لتكتمل الاطلالة الرائعة.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة نيود استوحيها من إطلالات النجمات

فستان دانتيل
فستان دانتيل


كما يمكنكِ الاختيار من التصميمات التركية الخلابة لفساتين الخطوبة للمحجبات، وتتسم بالنعومة الطاغية على تصميم الفستان من خلال الدانتيل المطرز مع الخيوط الفضية اللامعة على صدر الفساتين حتى منطقة الخصر، والأكمام الواسعة أو العادية، والتي تتناسب مع أقمشة الساتان اللامع، لتضفي النعومة والجاذبية على مظهركِ.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة منفوشة للمحجبات