موديلات فساتين خطوبة بأكمام منفوخة 2020

جورج حبيقة
زياد نكد
ايلي صعب
زياد نكد
ايلي صعب
زياد نكد
زياد نكد
زياد نكد
ايلي صعب
ايلي صعب
ايلي صعب
12 صور

لا يعني ارتداء الفساتين ذات الأكمام الطويلة احتشامًا فقط، بل يعني اطلالة راقية وجميلة للعروس. من جميع المجموعات التي أطلقها المصمّمون، في أسبوع الهوت كوتور بباريس 2020، برزت العديد من صيحات الموضة الرائجة، ولفتت أنظارنا صيحة مميزة قدمها أكثر من مصمم، وهي الفساتين بالأكمام المنفوخة Puffy Sleeves والتي تمنح العروس إطلالة جذابة وغير تقليدية.

تابعي المزيد: فساتين زفاف بأكمام طويلة جداً موضة 2019


فساتين ايلي صعب

ايلي صعب
ايلي صعب


ظهرت صيحة الفساتين بالأكمام المنفوخة بقوة في تشكيلة فساتين ايلي صعب 2020، سواء الفساتين الستان بالألوان القوية مثل الأحمر والأزرق، أو الفساتين بالأقمشة الشفافة والمرصعة بتطريزات برّاقة.
وقدم المصمم فساتين بأكمام منفوخة من أعلى مع أكمام طويلة وضيقة من أسفل لإطلالة راقية ومحتشمة.

تابعي المزيد: فساتين سهرة لا تفارق النجمات تظهر الطول


فستان جورج حبيقة

جورج حبيقة
جورج حبيقة


أيضاً قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة فستان أزرق منفوش بأكمام منفوخة بقماش الستان، وبشق أمامي طويل مع تطريزات مستوحاة من الطبيعة على القماش الشفاف بمنطقة الصدر.

تابعي المزيد: فساتين سهرة باللون الذهبي لإطلالة ربيع 2020


فساتين زياد نكد

زياد نكد
زياد نكد


أبدع المصمم زياد نكد العديد من موديلات فساتين الخطوبة بالأكمام المنفوخة، وتنوعت التصاميم بين فساتين منفوشة وفساتين ضيقة، كما تزينت بالتطريزات البرّاقة لمزيد من الفخامة والإبهار.
أحببنا الفستان البرتقالي بلونه الجريء وتصميمه النابض بالحيوية مع الشق الأمامي الطويل، فضلاً عن الفستان الأزرق المستوحى من الأسماك، حيث تزينه القشور على الصدر وجزر من التنورة مع أكمام منفوخة من أعلى وضيقة من أسفل.


شاهدي أجمل فساتين خطوبة بأكمام منفوخة 2020 لتلهمك بإطلالة جذابة في هذا اليوم.