عادل إمام برفقة نجليه محمد ورامي يبدأون تصوير فيلم «الواد وأبوه» قريباً

عادل إمام
محمد إمام
محمد إمام
محمد إمام
عادل إمام وابنه محمد في فيلم جديد يستعدون له قريباً
عادل إمام برفقة نجليه محمد ورامي إمام يستعدون لفيلم جديد
6 صور

أعلن الفنان محمد إمام، نجل الزعيم عادل إمام، خلال العرض الخاص لفيلمه «لص بغداد» في دبي، عن بدء تحضيره لفيلمه المقبل الذي يبدأ تصويره قريباً، حيث سيجمعه بوالده الزعيم عادل إمام، وسيتولى إخراجه شقيقه المخرج رامي إمام، ومن تأليف صلاح الجهيني، وهو من نوعية أكشن كوميدي.


وقال محمد إمام خلال العرض الخاص لفيلمه "لص بغداد" في دبي: «الفيلم الذي أُحضَّر له حالياً بعد لص بغداد سيكون مفاجأة بكل المقاييس الفنية؛ إذ إنّه لم يوجد عمل مثله تم تنفيذه بهذه الكيفية الجديدة (واللي محصلش حاجة شبهها في السينما المصرية)، ومتحمس أيضاً للعمل مع شقيقي رامي إمام».


وأضاف إمام عما إذ كان الفيلم سيقدم قصة حياته مع والده وشقيقه رامي، حيث صرح قائلاً: «ما زال الفيلم في مرحلة الكتابة ومن الصعب الحكم على الفيلم من الاسم فقط، وما زلنا في البدايات، وأتمنى التوفيق في أن يخرج الفيلم بشكل مختلف عن أي عمل قدمته من قبل وسيكون خير عودة لوالدي إلى السينما».


جدير بالذكر أنّ فيلم «لص بغداد» من بطولة كل من: محمد إمام، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، إنتاج سينرجي فيلمز.


يشار إلى أن فيلم «لص بغداد»، للنجم محمد إمام حقّق نجاحاً كبيراً في مصر والدول العربية، حيث توجه "إمام" إلى الإمارات العربية المتحدة لحضور العرض الخاص لفيلمه هناك، وكذلك وجّه الشكر إلى شعب الإمارات الذي أبدى إعجابه بالفيلم، ونشر إمام اليوم، صورة له عبر انستقرام، وعلّق عليها قائلاً: «مساء الفل... المحطة التانية الأردن... ميعادنا بكرة الساعة 6 مساءً في تاج سينما إن شاء الله».


وكانت قد أعلنت شركة سينرجي فيلمز عن طرح فيلم «لص بغداد » للنجم محمد أمام بدول الخليج وأميركا وكندا يوم 29 يناير (كانون الثاني)، وذلك بعدما انطلق الفيلم في دور العرض المصرية بـ100 نسخة 22 يناير محققاً نجاحاً كبيراً.


وكان قد انتهى الزعيم عادل إمام من تصوير جميع مشاهده بمسلسل "فالنتينو" الذي سيشارك به في الماراثون الرمضاني القادم، حيث سيشارك في بطولته كل من داليا البحيري، ورانيا محمود ياسين، ووفاء صادق، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن "توتة"، وهدى المفتي ودلال عبد العزيز، ومن إخراج رامي إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"