في حالة نادرة.. أمريكية تلد 3 توائم مرتين!

أميركية تلد ثلاثة بشكل متكرر في حالة تحدث من كل 64 مليون حالة

أمريكية حملت بثلاثة توائم، في مرتين متتاليتين، في حالة نادرة، تحدث بنسبة مرة واحدة من بين كل 64 مليون حالة.

بحسب صحيفة «ديلي ميل»، فقد أنجبت «تيانا ستانتون» من زوجها كاريل كوفينغون عند زواجهما، طفلة أسمياها «كيلي»، ثم أنجبت بعد بضع سنوات قليلة 3 توائم، هم: ابنتان وصبي.


وحتى الآن تبدو الأمور عادية، ويمكن أن تحدث مع أي زوجين في العالم، غير أن «تيانا» وزوجها فوجئا، بعد أشهر قليلة من إنجاب التوائم الثلاثة، بحمل جديد، وأيضاً بثلاثة توائم.


وهنا يقول الأطباء إن الحمل بثلاثة توائم بشكل طبيعي دون عمليات إخصاب صناعي، وبشكل متتالٍ أمر نادر الحدوث، ويحدث ذلك مرة واحدة من بين كل 64 مليون حالة إنجاب توائم.


وكان الزوجان قد قررا بعد أن أصبح لديهما 4 أطفال، أن يتوفقا عن الإنجاب، مؤكدين أنها اتخذا كل «التدابير اللازمة» لعدم حدوث أي حمل غير مرغوب.


ولكن ومع كل الاحتياطات، فوجئت «تيانا» بأنها حامل، وأيضاً بثلاثة توائم، وذلك بعد مضي 6 أشهر فقط على إنجاب الدفعة الأولى من التوائم الثلاثة، وأوضحت في تصريحات صحيفة بأنها قد انتابتها مشاعر من الخوف والفزع، لكن ردة فعل زوجها كانت معاكسة؛ إذ شعر بسعادة غامرة.


وأضافت: «لاحقاً كنت سعيدة بما حصل معي.. لأنني كنت أصنع تاريخاً»، على حد تعبيرها، ولكنها خلال فترة الحمل فقدت أحد التوائم، لتنجب لاحقاً طفلين بصحة جيدة.