أزياء /ملابس المحجبات

بناطيل واسعة للمحجبات موضة ربيع وصيف 2020

Fendi
Dennis Basso.
Giorgio Armani
Maison Rabih Kayrouz
Givenchy
Chloé
David Koma
Elie Tahari
Etro
Tory Burch
Isabel Marant
Noon by Noor
Noon by Noor
Brandon Maxwell.

قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة واسعة من البناطيل الواسعة ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، اكتشفي من خلال الصور التي نستعرضها لكِ أبرز الصيحات وطرق تنسيقها مع الحجاب.

 

بناطيل بليسيه موضة ربيع 2020

Chloe
Chloe

كما في الفساتين والتنانير زينت كسرات البليسية البناطيل الشيفون الواسعة، أحببنا الموديل الـ Low waist من توقيع ماركة كلوي Chloé والذي تميز بالأرجل الواسعة مما يجعله قطعة مثالية للمحجبات، جربي تنسيقه مع بلوزة من الأورغانزا بأكمام منفوخة أو مع قميص بلون معدني فاتح لطلعات المساء.

تابعي المزيد:بناطيل عالية الخصر للقصيرات على طريقة الفاشينيستا المحجبات

 

بناطيل مطبعة موضة الموسم

Elie Tahari
Elie Tahari


أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة منوعة من البناطيل المزينة بالطبعات، من أبرز صيحات 2020، البناطيل الترتان الواسعة التي رصدناها لدى إيلي تهاري Elie Tahari يمكنك تنسيقها مع قميص أسود وبليزر باللون الأبيض لإطلالة رسمية تناسب المكتب، كما أحببنا الموديلات المطبعة بخطوط عمودية مثل التصميم الموقع من توري بورش Tory Burch.

تابعي المزيد: موديلات بناطيل لموسم خريف 2019

 

بناطيل عالية الخصر من مجموعات 2020

David Koma
David Koma

حظيت البناطيل عالية الخصر بحضور كبير على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، أخترنا لكِ من مجموعة ديفيد كوما David Koma بنطال أزرق فاتح مميز بالأرجل الواسعة، كما أعجبنا البنطال البيج من دار فندي Fendi، يساعد هذا الستايل في إطالة القامة لا سيما الجزء السفلي منها.

تابعي المزيد:بناطيل واسعة للمحجبات من مجموعات ربيع 2020

 

بناطيل تغطي الكاحل موضة الموسم

Brandon Maxwell
Brandon Maxwell


أتت أغلب التصميمات التي قُدمت ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 بقصات طويلة تغطي الكاحل وجزء كبير من القدم، تألقت عارضة ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell ببنطال بني مستقيم القصة، تجرئي ونسقيه مع توب أحمر لإطلالة غير إعتيادية أو مع قميص أبيض لإطلالة ناعمة.

تابعي المزيد:صيحة البنطلون تحت الكاحل ترند 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

X