أزياء /إتجاهات

فساتين سهرة لبنانية للقصيرات ..تظهرك أكثر طولاً

فستان من توقيع زهير مراد
Zuhair Murad
Ziad Nakad
Ziad Nakad
Tony Ward
Tony Ward
Georges Hobeika
Elie Saab
Elie Saab
chakra
Zuhair Murad
Tony Ward
Georges Chakra
Georges Hobeika
Elie Saab

تنافست دور الأزياء اللبنانية على تقديم صيحات تناسب قصيرات القامة بخامات وألوان متنوعة فزينت عروض الأزياء الراقية كوتور ربيع 2020 ضمن أسبوع باريس.

"سيدتي" تستعرض لكِ أحدث موديلات فساتين سهرة لبنانية بتوقيع أنامل مصممين لبنانيين لتستوحي منها ما يزيد من طولك ويعزز أناقتك في مناسبات العام الجديد.

تابعي المزيد: فساتين سهرة لبنانية من عروض كوتور خريف 2019


فساتين حورية البحر بتوقيع ماركات لبنانية

 

Tony Ward
Tony Ward


حافظت فساتين السهرة المصممة بقصة حورية البحر Mermaid dresses على تواجدها على منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور لموسم ربيع 2020، تألقت عارضة طوني ورد Tony Ward بفستان أسود منسدل الأكمام مزدان بقصاصات ناعمة حول الصدر وحافة التنورة، كما لفتنا فستان جورج شقرا Georges Chakra مستقيم القصة المغلف بالطبعات والمزود بذيل يصل إلى الأرض.

تابعي المزيد موديلات فساتين سهرة لبنانية آخر موضة ربيع وصيف 2020


فساتين قصيرة موضة 2020 من أسبوع باريس


بخلاف فساتين الكوتور الطويلة، خصصت أسماء لبنانية بارزة جانب من مجموعاتها الجديدة للفساتين القصيرة، قدم إيلي صعب Elie Saab فستان أبيض مغطى بالتطريز ومميز بالأكمام الطويلة على شكل الجرس Bell Sleeves، وبستايل مشابه تألقت إحدى عارضات طوني ورد Tony Ward بفستان A Line يعلو الركبة، تساعد هذه الموديلات في إطالة القامة لا سيما القسم السفلي منها.

 


فساتين سهرة مزينة بشق أمامي طويل

 

Ziad Nakad
Ziad Nakad


كانت فساتين السهرة المصممة بشق أمامي الأبرز على منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، اعتمدت عارضات زياد نكد Ziad Nakad وزهير مراد Zuhair Murad قطع أشبه بالقفاطين تميزت بالتطريز العمودي بطول الفستان والقبة الـ V Neck، توحي هذه التصاميم أن من ترتديها أطول مما هى عليه لذا نرشحها بقوة لقصيرات القامة.


فساتين سهرة بالخصر العالي من أسبوع باريس

 

قدم المصمم العالمي إيلي صعب باقة من الفساتين ذات التنانير المنسدلة على القامة عالية الخصر، أحببنا الفستان الأحمر الـ V Neck كما أعجبنا الفستان البيج المحبوك بالتطريز العمودي والمزود بحزام مخمل من توقيع نفس المصمم، كذلك الفستان الذي يمزج بين نغمات الوردي والسيمون والأصفر الفاتح من مجموعة جورج حبيقة Georges Hobeika.

تابعي المزيد: موديلات فساتين سهرة لبنانية موضة ربيع 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X