دهانات صالات شقق 2020

من الطرق الأكثر سهولةً لتجديد شقق 2020، انتقاء ألوان دهانات جديدة للصالات. وفي هذا الإطار، يبرز الأزرق الكلاسيكي هذا العام. علمًا أنَّ الدهانات تُعدُّ من الطرق المُفضَّلة في دمج أحدث اتجاهات الديكور الداخلي في الصالات. وفي الآتي، لمحةٌ عن أفضل دهانات صالات شقق 2020.


1. دهانات صالات شقق 2020: الأزرق الكلاسيكي

الأزرق الكلاسيكي من الألوان المُميَّزة في 2020 

 

اختارت شركة "بانتون" الأمريكيَّة الأزرق الداكن التقليدي Classic blue لونًا لعام 2020. وفي هذا الإطار، قالت العلامة التجاريَّة إنَّ "درجة هذا اللون تُذكِّر بالسماء عند الغسق"، مُضيفةً أنّ "الصفات المطمئنة لهذا اللون تُثير الفكر، وتُحفِّز رغبتنا في أساس مستقرّ يمكن الاعتماد عليه للدخول إلى عصرٍ جديدٍ".

تابعوا المزيد: ديكورات خاصة لجلسات تناسب فصل الشتاء


2. دهانات صالات شقق 2020: الأبيض

من الرائج طلاء أي سطح بالأبيض، على هيئة طبقات


الأبيض، هو من اتجاهات ألوان الطلاء لعام 2020، ولا يبدو مُملًّا في طريقة تطبيقه الجديدة، التي تقضي بأن يحلَّ على أي سطح على هيئة طبقات. ومعلومٌ أنَّ الأبيض يعكس مزاجًا رائقًا في المكان، وهو يشي بالنظافة.

تابعوا المزيد: ديكور ستائر خشبية فخمة


3. دهانات صالات شقق 2020: الأحمر البنفسجي Blush

الأحمر البنفسجي سيبقى رائجًا في 2020

منذ أن وُجد مصطلح "الوردي الألفي" millennial pink في سنة 2016، تحوَّل اللون إلى "ظاهرة" في مجال  التصميم الداخلي. وفي هذا الإطار، ستظلّ درجة لون الأحمر البنفسجي المعروفة باسم Blush رائجة في عام 2020 بحسب خبراء الديكور، لقدرتها على تحقيق طابع أنيق في أيّ صالة.

تابعوا المزيد: أبواب خشب داخلية مع زجاج


4. دهانات صالات شقق 2020: البرتقالي المحروق

درجات اللون البرتقالي تضيف النشاط إلى المساحة


تضيف درجات اللون البرتقالي النشاط، على أن يكون استخدامها معتدلًا. وفي هذا الإطار، يدعو خبراء الديكور إلى استخدام البرتقال المحروق في طلاء باب المنزل الرئيس أو حمَّام الضيوف.

تابعوا المزيد: لمبات سقف ديكور


5. دهانات صالات شقق 2020: الأزرق والأخضر والأسود (ألوان الطاووس)

لألوان الطاووس تأثير مهدئ

ألوان الطلاء المزاجية، مثل: الأزرق والفحمي والأسود، جاهزة لتحتلّ مركز الصدارة في عام 2020؛ بعد الاحتفاء بدرجات ألوان الجواهر لوقت طويل، سيستمر ذلك في 2020، مع إبراز تدرّجات الألوان ذات التأثير المهدّئ خصوصًا.

تابعوا المزيد: أفكار لديكور غرف غسيل ملابس


6. دهانات صالات شقق 2020: الأخضر الداكن

الأخضر الداكن يصلح لأي زمان ومكان

على غرار الأزرق الداكن، من المُتوقَّع أن تحظى الألوان الذكوريَّة الكلاسيكيَّة الأخرى، مثل: البنِّي والأخضر برواج، فهي صالحة لكلِّ زمان ومكان، وأنيقة.

تابعوا المزيد:  5 أشياء في غرف النوم ذات الـ"ستايل" البوهيمي


7. دهانات صالات شقق 2020: البنّي (لون الطين)

درجة الطين من البنّي تبدو دافئة


في سنة 2019 ، أُطلق على درجة Cavern Clay terracotta من البنِّي لون العام، ولا يزال هذا اللون الدافئ المُستوحى من الجصّ القديم، والأواني الفخاريَّة والطينيَّة رائجًا، في العام الجديد.

تابعوا المزيد: أفكار دافئة لديكورات الممرات ومداخل المنزل