فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بلقيس فتحي تنشر صورة واضحة لوجه طفلها تركي

عندما قبلت بلقيس فتحي الموافقة على نشر صور طفلها تركي، ومشاركته لها في إعلان إحدى ماركات الحفاظات، كان السبب أنها وافقت على الحملة، لأنّها ليست خاصّة بالدعاية للمُنتَج، ولكنّها تشمل تدشين هاشتاق باسم "أمهات_اليوم"، على مواقع التواصل الاجتماعيّ، لتبادل الخبرات بين الأمهات الجُدد، ومشاكلهنّ، وما يواجههنّ من مصاعب.
ومنذ أن موافقة بلقيس على أن تكون سفيرة هذه الحملة منذ العام 2018 بدأت تشارك الجمهور بين فترة وأخرة بصورة لها ولابنها، لكن من دون أن تكشف بوضوح عن وجهه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on


ومنذ يومين نشرت بلقيس صورة لطفلها ظهرت فيها واضعةً ابنها على حجرها خلال قراءتها لها من أحد الكتب، وعلقت: "صار لنا أسبوع تقريبًا من دون تلفاز أو آيباد نهائيًّا في البيت لبيبي تركي، فقط نقرأ ونلعب كثيرًا".
كما وجهت سؤالًا للأمهات: أيّ نوع كتب تشترونها للأطفال بعمر سنة و نصف السنة أو سنتين، وتحسونها ممتعة لهم"؟
وتفاعل المتابعون مع الصورة بشكل كبير، إذ أثنوا على جمال الطفل وبراءته، فيما أجمع البعض منهم على الشبه الواضح بينه وبين والده".

بلقيس وطفلها تركي
بلقيس وطفلها تركي


يُذكر أنّ بلقيس تحيي حفلًا في الكويت، إلى جانب الفنان الإماراتي حسين الجسمي في الثالث عشر من فبراير المقبل ضمن مهرجان "هلا فبراير"، وهو ما أعلنته من خلال حسابها على "انستقرام" حيث كتبت: "متشوقة جدًّا للقاء أهلي وحبايبي في الكويت، بعد غياب 3 سنوات عن مهرجانات فبراير الكويت. ألتقيكم وأخي الفنان الكبير حسين الجسمي في 13 فبراير إن شاء الله".

بلقيس وطفلها تركي
بلقيس وطفلها تركي

تابعي المزيدملحم زين يجمع أعضاء لجنة "ذا فويس سينيور" على العشاء وزوجته تخطف الأضواء

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X