اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: أسما شريف منير فكرت في الانتحار بسبب هذه الأزمة

اسما شريف منير تعرضت لزمة بعد تصريحاتها عن الشعراوي
اسما شريف منير لن تتكلم في الدين أو السياسة
اسما شريف منير فكرت في الانتحار
اسما شريف منير اعتذرت من متابعيها
اسما شريف منير رفضت توجيه الاهانات لعائلتها
أزمة أسما طالت والدها شريف منير وزوجها محمود حجازي
7 صور

كشفت خبيرة التجميل والمذيعة اسما شريف منير عن كواليس أزمة تصريحاتها التي طالت الداعية الإسلامي الراحل الشعراوي، مؤكدة أنها فكرت في الانتحار بعدما تلقت هجوما قاسيا طال والدها الفنان شريف منير وزوجها محمود حجازي.

اسما شريف منير
اسما شريف منير لن تتكلم في موضوعات الدين أو السياسة

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "القاهرة الآن"، مع الإعلامية لميس الحديدى، على قناة "العربية الحدث"، أنها تظهر على السوشيال ميديا بطبيعتها ولا تتكلف الحديث، ولكن بعد الهجوم عليها بدأت تأخذ حذرها وقالت: اتعلمت متكلمش فى الدين ولا السياسة.

 

وأضافت:أنا بقول اللى جوايا واللى فى قلبى، معرفش أتغير لأنى أنا متسرعة، رحم الله امرئ عرف قدر نفسه، الموضوع اتقفل وخلينى أنا فى الحتة بتاعتى.. لأنى لقيت الموضوع كبير عليا، لو يعرفونى اللى شتمونى هيعرفوا إنى حقيقى مكنتش أقصد.

 

وكشفت أسما عن كواليس هذه الفترة بقولها: كان الموضوع صعب، أنا قعدت فترة وعيطت وكنت هحاول الانتحار، قلت طيب أموت نفسى ولا أعمل إيه، وحسيت بسواد رهيب.. الله يكون فى عون اللى بيتكلموا فى الدين والسياسة دى مسئولية كبيرة.

 

يذكر أن اسما شريف منير تعرضت لانتقادات قاسية مع مطالب بمحاكمتها بتهمة ازدراء الرموز وعلقت وقتها عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: لما لم أوفق فى تعبيرى عن أحد آراء شيخنا الجليل، انتم شايفين أن الصح أنى اتشتم كم الشتائم دى انا واهلى، هل الصح انهم ينادوا بقطع عيشى، هل الصح إنى اتحاكم واتقتل وأتشنق ده كلام ناس بجد مش مجازاً هل بنتى تتيتم عشان قولت كلمه لم أقصدها واعتذرت عليها، محدش فاهم يعنى ايه تكون بتتهاجم من الآفات مره واحده بالعنف ده وكله بيفسر على مزاجه".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"