علامة سلفاتوري فيراغامو تقدّم مجموعة RISING IN HOLLYWOOD

9 صور

تفتخر سلفاتوري فيراغامو بتقديم Rising in Hollywood، وهي مجموعة تتألف من أربعة أفلام قصيرة مخصصة لعرض الرؤى والطموحات والعواطف لموجة جديدة من المبدعات ورواد الأعمال. وتلقي الحملة الضوء على مجموعة من النساء المتألقات، وهنّ: سينيد بوفيل وبوني تشن وكوبا تورنادو سكوت وجيليان زينسر. والهدف من رسالة هذا العمل هو اجتذاب الاهتمامات الإبداعية لهوليوود لما تتميز به من انفتاح وقدرات وإمكانات لتحقيق الأحلام.
يشكل Ferragamo Pump الفصل الأول من مشروع Rising in Hollywood. فقد تم ابتكار Ferragamo pump الأصلي من قبل مؤسسنا سلفاتوري فيراغامو في منتصف الخمسينيات. وسرعان ما أصبح يتمتع بشهر واسعة النطاق في مختلف أنحاء العالم، ويعود الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى تبنيّه بحماسة من قبل العديد من زبائن سلفاتوري فيراغامو في هوليوود.

ومنذ ذلك الحين لا يزال Ferragamo Pump يتمتع بشعبية كبيرة. والآن، قام بول أندرو المدير الإبداعي في سلفاتوري فيراغامو باستحداث نسخة منه مبتكرة للقرن الحادي والعشرين من أجل الارتقاء بصناعة Ferragamo Pump.

يُبرز الحذاء ببراعة شكل إصبح القدم المستدير والالتفاف العلوي حولها، بالإضافة إلى إعادة صياغة طريقة ربط الحذاء العالي. وللاحتفاء بالهوية العريقة للدار والتأكيد على تراث التصميم الكلاسيكي الذي استُتقي منه Ferragamo Pump، فإن الجزء الخلفي لكل حذاء يتميز بوجود قطعة معدنية من Gancini والتي تشبة الجوهرة – العلامة المميز للدار.