جمال /مكياجك

مكياج المشاهير اعتمديه في المناسبات

المكياج الغليتر من إيما ستون
مكياج عيون ناعم مع الروج الأحمر من آن هاثاواي
مكياج عين القطة الغرافيكي من ليلي كولينز
المكياج الميتاليك من جسيكا ألبا
مكياج المونوكروم باللون البرتقالي من جنيفر لوبيز
مكياج دخاني ناعم من ناتالي بورتمان

تشكل النجمات مصدر إلهام رئيسياً لكل امرأة عصرية ترغب في إطلالة جذابة تحاكي فيها أبرز صيحات الموضة، بما فيها صيحات المكياج. فإن كنت ترغبين في اعتماد مكياج جذاب بأسلوب النجمات، نرصد لك في المقال، أجمل إطلالات مكياج المشاهير لتعتمدينها في  المناسبات.


مكياج عين القطة الغرافيكي

مكياج عين القطة الغرافيتي
مكياج عين القطة الغرافيتي

 

هل تبحثين عن مكياج عصري يبرز جمال عينيك ويمنحك إطلالة شبابية في العطل ؟ اختاري من دون تردد مكياح عين القطة بالأسلوب الغرافيكي على طريقة النجمة ليلي كولينز Lily Collins، بحيث تعتمدين الأيلاينر الممتد الى خارج العين بأسلوب عين القطة، وتضعين طبقات عدة من الماسكرا، الى جانب أحمر الشفاه الخمري الداكن.

تابعي المزيد: استوحي مكياجك المتقن من الفنانة ليالي دهراب


مكياج عيون ناعم مع الروج الأحمر

مكياج يوم الحب من آن هاثاواي
مكياج يوم الحب من آن هاثاواي

 

تألقي في عيد الحب بإطلالة رومانسية جذابة، تستوحينها من النجمة آن هاثاواي، بحيث تعتمدين ظل العين باللونين الأسود والبني فوق الجفن العلوي، الى جانب أحمر الشفاه الأحمر المات. ولمنح وجهك إشراقة طبيعية، استخدمي القليل من البلاش الوردي على الجبين وعظمتي الخدين.


مكياج المونوكروم باللون البرتقالي

مكياج مونوكروم من جنيفر لوبيز
مكياج مونوكروم من جنيفر لوبيز

 

لا تزال صيحة المونوكروم تلاقي رواجاً كبيراً بين النساء عموماً والنجمات خصوصاً، لذلك قد يشكل مكياج المونوكروم خياراً رائعاً ليوم الحب. بإمكانك اعتماده بأسلوب النجمة جنيفر لوبيز، بحيث تستخدمين اللون البرتقالي الموحد للعيون والشفاه والخدين.

تابعي المزيد: للبشرة السمراء.. مكياجك من وحي إيفا لونغوريا


مكياج دخاني ناعم

مكياج سموكي ناعم ليوم الحب
مكياج سموكي ناعم ليوم الحب

 

يشكل المكياج الدخاني الناعم خياراً رائعاً ليوم مميّز، اعتمديه بأسلوب ناعم لإطلالة راقية، وذلك على طريقة النجمة ناتالي بورتمان، بحيث تستخدمين الظلال الداكنة فوق الجفن العلوي بأسلوب السموكي، وتضيفين لمسة براقة في زاوية العين الداخلية باستخدام ظل العين الذهبي أو الفضي، الى جانب أحمر الشفاه الوردي الداكن.


المكياج الميتاليك

مكياج ميتاليك من جسيكا ألبا
مكياج ميتاليك من جسيكا ألبا

 

تبدو عيون النجمة جسيكا ألبا ساحرة، وذلك بفضل ظلال العيون الميتاليك باللون الداكن، التي تظلل الجفنين العلوي والسفلي، الى جانب استخدام الأيلاينر الأسود الذي يمتد الى خارج العين، والرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الأحمر الداكن بلمسة لامعة.

تابعي المزيد: أحمر شفاه داكن من وحي النجمات


المكياج الغليتر

مكياج غليتر من إيما ستون
مكياج غليتر من إيما ستون

 

المكياج الغليتر من أبرز صيحات المكياج الرائجة، وسيشكل خياراً رائعاً لعيد الحب لهذه السنة، لكن ابتعدي فيه عن البهرجة والمبالغة، واعتمديه بطريقة أنثوية جذابة بأسلوب النجمة إيما ستون. استخدمي ظل العين الغليتر باللون الفضي على خط الجفن العلوي، وحددي داخل العين بالكحل الأزرق، الى جانب أجمر الشفاه الأحمر الصارخ.

تابعي المزيد: ألوان ظلال العيون الترند في 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X