اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نادين نجيم تتضامن من جديد مع مرضى السرطان وتصور أولى مشاهد مسلسلها في بيروت

بمناسبة اليوم العالمي للسرطان الذي يصادف في الرابع من شهر فبراير/شباط، قامت الممثلة نادين نجيم يوم أمس بإعادة نشر صورة لها من مسلسلها "خمسة ونص" الذي تمّ عرضه في رمضان الفائت، وذلك من مشهد ظهرت فيه حليقة الرأس، بعد أن تخلت عن شعرها في هذا المشهد دعماً لمرضى السرطان.

نادين عادت واكتسحت مواقع التواصل الإجتماعي وتصدرت الترند العربي من جديد بهذه الصورة، اذ، علقت عليها قائلة "السرطان ليس حُكماً بالإعدام، ومحاربو السرطان لا يُطلق عليهم مرضى بل هُم الشجعان الأقوياء".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on


وتابعت "الإرادة نصف الدواء، والأمل أُولى خطوات الشفاء، الحياة تستحقكم لأنكم أبطالها الحقيقيون".
وكانت نجيم قبل نهاية "خمسة نص" نشرت مقطع فيديو في صفحتها في "إنسغرام" حليقة الرأس الى جانب الأطفال المصابين بالسرطان، تقول فيه: "صحيح انا تخليت عن شعري، بس السؤال شو تغير؟ ولا شي. بعدني انا متل ما أنا. شعري اذا راح بيرجع، بس الأمل بالحياة ما بيرجع".

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on


شعار نادين أو بالأحرى بيان نجم الدين (شخصية الطبيبة التي لعبتها نادين في المسلسل" بات مرافقاً لاسمها، وخطوتها هذه لاقت صدى كبيراً بعد عرض مسلسلها، اذ، قامت فتاة تدعى (آمنة نواصرة) بنشر صورة على حسابها على "انستقرام" برأس حليق مع تعليق مقتطع من كلام الدكتورة بيان في مسلسل "خمسة ونص" جاء فيه نفس مقولة نادين: "شعري إذا راح بيرجع بس الأمل بالحياة إذا راح ما بيرجع".
وأرفقت الصورة بالتعليق: "الجمال مهم. الجمال الداخلي هو الأهم لما نتصالح مع حالنا ونتمسك بكل لحظة بحياتنا".

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم


وعلمت "سيدتي" أن نادين تقوم حالياً بتصوير أولى مشاهدها من مسلسلها الرمضاني المقبل بعنوان "مسلسل 2020" والذي تلعب فيه نادين دور النقيب. وكان المنتج صادق الصباح أكد في حديث لـ "ET بالعربي" أن " العمل مشروع مهم جداً وسيشكل مفاجأة مهمة للأدوار التي سيظهر بها كل من نادين و قصي خولي الذي يشاركها البطولة بعد "خمسة ونص".
كما كشف الصباح أن أهمية العمل ستكون أكبر خاصة بعد الأحداث التي يشهدها لبنان في الوقت الحالي .
يذكر أن يوم الجمعة في السابع من فبراير/شباط يصادف يوم ميلاد نادين ومن المقرّر أن تحتفل بعيدها في مكان تصوير المسلسل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"