اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موقعك في العائلة يدل على حياتك العاطفية

موقعك من العائلة وعلاقته بالشريك
ترتيبك في العائلة وعلاقته بالشيك
شريك الحياة
5 صور

هناك الكثير من الدراسات التي تتعلق بموقعكِ في العائلة وعلاقتها بالحياة العاطفية، وقد أوضح البروفيسور ويليام كين مؤلف كتاب The Birth Order Book of Love، عن كيفية تأثير ترتيبكِ بالعائلة على تعاملكِ مع شريك الحياة.

تابعي المزيد:تصرفات يحبها الرجل في العلاقة العاطفية

الابنة الكبرى في العلاقة العاطفية


عادة ما تكون الابنة الكبرى صاحبة شخصية قيادية، وينعكس ذلك على علاقتها العاطفية، ربما تكون متحكمة قليلًا، لكنها بالمقابل تتمتع بطموح كبير، وتهتم دائمًا بالمستقبل؛ لأن الابنة الكبرى تكون هي السند والداعم الأساسي لأخواتها، وسوف تتصرف على المنوال نفسه مع شريكها.

العلاقات العاطفية
العلاقات العاطفية


الابنة المتوسطة


لن تكون خائفة من الخوض في علاقة، والابنة المتوسطة تكون شريكاً مثالياً وحيوياً، ولكن ربما يكون لديها مشكلة عندما يتعلق الأمر بحفظ الأسرار مع الشريك، وهي ما تعودت عليه كونها الابنة الوسط التي تنقل المعلومات.
كما أنها تكون أكثر لطفًا ودعمًا في العلاقات الاجتماعية المختلفة، وتدعم الشريك ليتطور أكثر في الكثير من المجالات.

تابعي المزيد:أخطاء ترتكبها العروس خلال فترة الخطوبة

العلاقات العاطفية
العلاقات العاطفية


الابنة الأصغر


تكون الابنة الأصغر هي الأكثر عفوية، ولكنها ربما تكون أكثر جرأة ولا تتحكم كثيرًا بتصرفاتها، أو كما يقولون عنها "طائشة" لكن روح الطفلة بداخلها ستكون هي الأكثر جاذبية.

تابعي المزيد:السن الأجمل للمرأة

العلاقات العاطفية
العلاقات العاطفية


الابنة الوحيدة


الابنة الوحيدة يكون لديها شخصية قوية مستقلة بذاتها، تعتمد على نفسها، وبالتالي تكون محط جذب للجميع، ستساعد الشريك في تطوير نفسه، كما أن لديها ذكاءً اجتماعياً في التواصل مع الآخرين، وبالتالي فهم واستيعاب للرجل.