أسرة ومجتمع /شباب وبنات

أحلى هوايات البنات

أحلى هوايات البنات
أحلى هوايات البنات
أحلى هوايات البنات
أحلى هوايات البنات
أحلى هوايات البنات
أحلى هوايات البنات
أحلى هوايات البنات
أحلى هوايات البنات
أحلى هوايات البنات
أحلى هوايات البنات
أحلى هوايات البنات

أصبحت الفتيات تلجأ إلى مواقع التواصل الاجتماعي، والإنترنت وتقضي الكثير من الوقت في استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة، ذلك لإيجاد طريقة لإظهار هوايتها من خلالها تقول الدكتورة سناء الجمل خبيرة التنمية الذاتية إن هوايات كل فتاة جيدة ومفيدة في حالة منفعة من حولها بها وتعد من تلك الهوايات.


هواية القراءة

images_3_8.jpeg


تعتبر هواية القراءة من الهوايات المميزة التي تناسب الفتيات إلى حد كبير، حيث بإمكان الفتيات ممارسة هذه الهواية في أي وقت من أوقات الفراغ، كما يمكنك استغلال جلوسها على الإنترنت في تصفح المواقع الثقافية، التي تحتوي على كتب وروايات ومقالات مفيدة لأشهر الأدباء وأكثرهم علماً ومعرفة؛ لتحقيق الاستفادة وشغل وقت الفراغ.


التطريز والتريكو

6381786-430062076_0.jpg


تعد هواية التطريز والتريكو من الهوايات التي تبدع فيها الفتيات بشكل كبير؛ نظراً لما لهن من حس إبداعي وذوق رفيع، يجعلهن يحرصن على اختيار أجمل الألوان والأشكال لصنع أشياء جذابة وفريدة من نوعها باستخدام خيط التريكو، إذا كنتِ من موهوبي التريكو: استغلي وقت فراغك في عمل الملابس والمفارش والأشياء المميزة، ويمكنك أيضاً تعلم طريقة عمل القطع الرائعة، باستخدام التريكو من خلال الإنترنت.


الرسم والتلوين

6381771-528993748_0.jpg


في وقت فراغك: ارسمي الكثير من الأشكال والأشياء الجذابة، واستمتعي بوقت مميز في ممارسة هذه الهواية الإبداعية، واستخدمي ألوانك المفضلة في تلوين رسوماتك، إنها هواية رائعة حقاً، خاصاً إذا حرصت كل فتاة على رسم كل ما يجول بخاطرها من أمور، فيكون لهذا الأمر فائدة نفسية واجتماعية كبيرة.


هواية الطبخ

6381791-832278868_0.jpg
قد تعتقد الفتاة أن الطبخ لا يعتبر من الهوايات التي يتعين عليها إتقانها، أو البحث عن المتعة في القيام بها، ولكن الأمر على عكس ذلك تماماً؛ لأن بإمكان كل فتاة أن تتخذ من الطبخ هواية رائعة في أوقات فراغها، وذلك عن طريق البحث على الإنترنت، عن وصفات لذيذة وشهية وذات مظهر مميز؛ حتى تقوم بتجربة تحضيرها لعائلتها؛ مما سوف يشعرها بسعادة كبيرة، ويجعل منها ربة منزل ماهرة بمرور الوقت.


هواية التأليف والكتابة

images_3_9.jpeg


إذا كنتِ من عشاق تأليف الخواطر، والكتابة بشكل عام: لا مانع من تخصيص وقت فراغك في كتابة ما تشعرين به، وما يحدث حولك من أمور ترغبين في مناقشتها، والتحدث فيها ليقرأها الجميع ويستفيدون منها، خاصة إذا كنتِ تجيدين الكتابة الإبداعية الرائعة، كما أن الكتابة أيضاً لها تأثير إيجابي رائع على النفس؛ لأنها تُخرج المشاعر المكبوتة، وتريح أصحابها بشكل كبير.


صنع الحلي والإكسسوارات

images_5_3.jpeg


هي هواية مميزة تناسب جميع الفتيات، ولكل فتاة ذوقها الخاص، في تصنيع أجمل الإكسسوارات والحلي ذات الألوان المختلفة، كما أنه من الممكن أيضاً أن تستخدم الفتيات هذه الهواية كنوع من الترفيه، أو بغرض التسويق والبيع على الإنترنت وللأصدقاء والأقارب في أوقات الفراغ.


لإبداء آرائكم والأفكار التي تودون تناولها في قسم «شباب وبنات» راسلونا
على الإيميل الخاص بالقسم
[email protected]
وسنقوم بالإجابة أو العمل على الموضوعات في أقرب وقت من الإرسال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X