اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالتفاصيل: أحمد عز يرفض محاكمته مع شقيقة زينة ويتهمها باغتياله معنويا

أحمد عز
أحمد عز والمحامي أشرف عبد العزيز
شقيق أحمد عز مع المحامي أشرف عبد العزيز
زينة وشقيقتها لم يعقبن على قرار الإحالة للمحاكمة
أحمد عز يستند على أقوال زينة لقبول تظلمه
أحمد عز يؤكد أن اتهامه كيدي
زينة نفت سعي أحمد عز لخطف ولديه التوأم
زينة صرحت سابقا أن علاقة أحمد عز بولديه جيدة
أحمد عز يرفض اتهامه بالسب والضرب
أحمد عز يكشف تورط شقيق زينة في ضربه
10 صور

تقدم فريق الدفاع عن النجم أحمد عز بطلب عاجل إلى النائب العام المصري للتظلم من إحالته إلى المحاكمة مع شقيقة الفنانة زينة بتهمة تبادل السب والضرب، مؤكدا أنه لم يخطر رسميا بموعد جلسته المحددة يوم 11 فبراير الجاري، كما أنه لا يعرف حيثيات إدانته وتحويله إلى المحاكمة رغم أن الوقائع كلها تؤكد أن الاتهام كيدي والقصد منه اغتياله معنويا وتشويه صورته أمام جمهوره.

أحمد عز
أحمد عز مع المحامي أشرف عبد العزيز

أشرف عبد العزيز، محامي أحمد عز، تقدم رسميا بتظلم إلى النائب العام حمل رقم 7079 لسنة 2020 عرائض المكتب الفني للنائب العام، على قرار إحالة موكله إلى المحاكمة وعدم إعلانه بالجلسة حتى تاريخه.

 

وأوضح عبد العزيز أن هناك تناقضا واضحا يستعصي على الموائمة والتوفيق بين أقوال نسرين شقيقة الفنانة زينة عن روايتها للواقعة في تحقيقات النيابة العامة ص28 الذي يؤكد تلفيق الاتهام للفنان.

 

الاتهام كيدي وهدفه النيل من سمعة أحمد عز

كما دفع بكيدية الاتهام بدافع الانتقام والتنكيل بالفنان والنيل من سمعته الفنية لوجود خلافات، وذلك وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام، وأكد أن تلفيق الاتهام واستحالة وقوع الجريمة وانتفاء أركان الجريمتين الضرب والسب قبل الفنان وأنه لم يقم بضرب أحد، والدليل على صحة أقواله فإن نسرين قررت بالأوراق محاولة خطف الأولاد وهذا عكس ما أدلت به الفنانة زينة حيث ذكرت تحديدا قائلة: هما علاقتهم كويسة بأبوهم.

 

كما استند المحامي في تظلمه إلى التناقض البين بين الدليل القولي بأقوال شهود الاثبات وبين الدليل الفني التقرير الطبي.

 

وبنفس الوقت تمسك فريق الدفاع عن أحمد عز بحقوقه مؤكدين على ثبوت واقعة تعدي نسرين وشقيقها محمد رضا على الفنان أحمد عز بالسب والضرب بموجب كاميرات المراقبة وبموجب التسجيل الصوتي المرفق بالأوراق.

 

كما توقف التظلم أمام الاغتيال المعنوى الذي يتعرض له الفنان أحمد عز بتعمد الإضرار بشخصه وصورته الأخلاقية، ليتم استنزافه وإضعاف تأثيره في الجمهور من خلال التشكيك في مصداقيته أمام مجتمعه ومعجبيه ليصبح محل اتهام.

 

وفي نهاية التظلم التمس أشرف عبد العزيز صدور قرار النائب العام باستبعاد جريمتي الضرب والسب الموجهتين إلى أحمد عز الدين علي عزت والتمس أخيرا تحقيق الواقعة تحقيقا قضائيا بمعرفة المكتب الفني للنائب العام.

 

يذكر أن محكمة جنح برج العرب، قررت تحديد جلسة عاجلة لبدء محاكمة الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة، نسرين رضا، بتهم تبادل السبق والضرب وتحدد الموعد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 11 فبراير الجاري، ولم يعرف بعد هل سيتم استدعاء الطرفين لحضور المحاكمة، أم يكتفي القاضي بحضور فريق الدفاع عنهما وبدء الإجراءات على ان يتم الاستماع إلى الطرفين في جلسة لاحقة.

 

المحاكمة تم تحديد موعدها بأسرع مما توقع الجميع خاصة وان قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة تم منذ 48 ساعة فقط، وكانت نيابة برج العرب بالإسكندرية، قد قررت إحالة الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة إلى القضاء، على خلفية المشاجرة التي وقعت بينهما في أحد فنادق الساحل الشمالي بمدينة العلمين، خلال عطلة عيد الأضحى.

 

النيابة رأت أن الاعتداء بين الطرفين متبادل ورفضا على التنازل عن المحاضر المحررة من كل طرف ضد الآخر، فقررت إحالة الملف بكامله إلى المحكمة المختصة للفصل في الدعوى.

 

تفاصيل مشاجرة أحمد عز وشقيقة زينة

وأكد مصدر مقرب من الفنان احمد عز، أن الاشتباك حدث بالأيدي بينه وبين الفنانة زينة وشقيقتها ياسمين بعدما تواجدوا جميعا بالمصادفة داخل أحد المطاعم الملحقة بفندق قرية مراسي بمنطقة الساحل الشمالي، لافتا إلى أن عز تعرض للاعتداء أولا على يد شقيقة زينة، وقام بالدفاع عن نفسه، وأشار إلى عزم الطرفين تحرير محاضر بالواقعة في قسم الشرطة.

 

وحسب شهود عيان كان الفنان أحمد عز يجلس مع مجموعة من أصدقائه في أحد المقاهي بقرية مراسي في الساحل الشمالي، وهاجمته شقيقة الفنانة زينة قائلة: مش هتعترف بولادك بقى.. أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة"، ثم صفعته بـ"القلم" على وجهه أثناء تواجده في الفندق، وحاولت التعدي عليه؛ إلا أنه حاول التصدي لها ثم تعدى عليها بالضرب.

 

أول تسريب مصور للمشاجرة

وفيما بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول تسريب من واقعة المشاجرة بين النجم أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة، وبدا واضحا من التصوير هجوم شقيقة زينة على عز أثناء جلوسه مع أحد الأفراد تبين لاحقا أنه إعلامي كان يسجل حوارا مع عز في الساحل الشمالي، والمفاجأة الكبرى أن اللحظات الأخيرة من المقطع كشفت للمرة الأولى عن التوأم زين الدين وعز الدين أولاد زينة.

 

التسريب لم يعرف مصدره حتى اللحظة ولكن تم ترويجه عبر موقع إنستقرام ومن بعده تويتر والفيس بوك، ضمن حملة بدت منظمة لتأكيد إدانة شقيقة زينة وإثبات أنها من توجهت صوب أحمد عزت وصفعته بالقلم على وجهه وحاول بعدها الدفاع عن نفسه، ومن الواضح أن المقطع تم التقاطه بواسطة عدسات المراقبة داخل كافتيريا فندق شهير في الساحل الشمالي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"