مشاهير /مشاهير العرب

سوزان نجم الدين تواجه الكورونا بالوقاية بعد حصدها أفضل "ابتسامة عربية".. فيديو

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين في حفل معرض طب الأسنان العربي «إيدك»
أثناء تكريم سوزان نجم الدين كأجمل ابتسامة عربية

في ظل ما يعانيه العالم من خطر الإصابة بوباء "كورونا" الذي انطلق من مدينة ووهان الصينية، وازدياد عدد المصابين والوفيات من جراء الإصابة به، انتشرت العديد من الفيديوهات من قبل مشاهير العالم للتحذير من خطر الإصابة منه وسبل الوقاية أيضاً.

وقد نشرت النجمة السورية سوزان نجم الدين عبر حسابها على انستقرام فيديو توضح فيه سبل الوقاية من هذا الوباء الخطير قائلة: "لابد من الوقاية من خطر الإصابة بكورونا، وبناء عليه لابد من ارتداء كمامات تغطي الوجه، وضرورة ارتداء قفازين لأن المرض ينتقل عن طريق ملامسة الأسطح، كما يجب شرب الماء بكثرة لأنه ينتقل سريعاً في المناطق الجافة وكذلك عن طريق التنفس. ويا رب يعيذنا ويقينا الله من خطر هذا المرض والوقاية خير من قنطار علاج".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

وفي الفيديو الذي نشرته نجم الدين ظهرت وهي ترتدي قفازين، كما وضعت كمامة تغطي وجهها وفي يديها قارورة مياه، ودعت بأن يعافيها ويعافي أحباءها من شر هذا الوباء وأن يكون شهر فبراير أفضل من الشهر الماضي.

في سياق ذي صلة، كانت قد كُرِّمت النجمة السورية سوزان نجم الدين، في فعاليات معرض طب الأسنان العربي «إيدك»، إحدى المعارض الطبية للأسنان في دبي، حيث شاركت كضيفة شرف وحصدت جائزة "أجمل ابتسامة عربية".

وتستعدّ "نجم الدين" لخوض السباق الرمضاني 2020 بمسلسل "لما كنا صغيرين" مع الفنانة ريهام حجاج وأحمد مجدي وآخرين.

جدير بالذكر أنّ النجمة سوزان نجم الدين خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ابن أصول" الذي شارك في بطولته كل من حمادة هلال، ‏وأيتن عامر، ومحمد نجاتي، ورانيا منصور، وإيناس كامل، وإسلام إبراهيم، وعماد رشاد، وكريم أبو زيد، ووفاء سالم، و‏أحمد حلاوة، وأحمد كرارة، وحمزة العيلي، والطفل محمد الفخراني، ولاشينة لاشين، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، و‏إخراج محمد بكير، ومن إنتاج سينرجي‎.‎

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X