فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هؤلاء هنّ بديلات صبا مبارك ودينا الشربيني وإنجي المقدم في «حكايات بنات 4»

هند عبد الحليم بدلاً من صبا مبارك في الموسم الرابع من حكايات بنات
ميرنا نور الدين بطلة الجزء الرابع من مسلسل حكايات بنات بدلاً من إنجي
الصورة التي نشرت هند عبد الحليم بصحبة ميرنا نور الدين من كواليس في الموسم الرابع من حكايات بنات
حورية فرغلي وصبا مبارك
بطلات الأجزاء الأولى من مسلسل حكايات بنات
بطلات الجزء الثالث من حكايات بنات
هاجر أحمد بطلة الموسم الرابع من مسلسل حكايات بنات
بطلات الموسم الأول من حكايات بنات
صبا مبارك ودينا الشربيني
بطلات الجزء الثالث من حكايات بنات
دينا الشربيني وإنجي المقدم
أسماء جلال بنات بدلاً من ندى موسى في الموسم الرابع من حكايات بنات

بدأ صناع مسلسل "حكايات بنات" تصوير الموسم الرابع منه، حيث شهد تغييراً كبيراً في السيناريو و"حكايات البنات" الذي سيتناولها المسلسل، بالإضافة لأماكن التصوير والديكورات؛ حيث أراد صناع المسلسل أن يكون جديداً ولا يمت لأي شيء من الأجزاء الثلاثة السابقة.

وقد جاء اختيار النجمات الجديدات كالآتي: هند عبد الحليم وميرنا نور الدين وهاجر أحمد وأسماء جلال، بدلاً لكل من صبا مبارك ودينا الشربيني وندى موسى وإنجي المقدم، بالإضافة لاعتذار ريهام أحمد عن المشاركة في الأجزاء التالية للسلسلة.

وقد شاركت الفنانة هند عبد الحليم، عبر حسابها على "انستقرام" صورة من كواليس تصوير المسلسل الذي بدأ تصويره منذ أيام، حيث ظهرت "عبد الحليم" في الصورة التي نشرتها بصحبة زميلاتها ميرنا نور الدين، وعلقت على الصورة قائلة: «حكايات بنات الجزء الرابع.. كواليس مسلسل حكايات بنات".

تابعي المزيد: محمد عبده يفتتح حفلات "فبراير الكويت" ويداعب الجمهور: "لا تورطوني لحالي"

جدير بالذكر أنّ المؤلف أحمد شوقي كان قد أعلن البدء في كتابة الموسم الرابع من المسلسل عبر ورشة كتابة مكونة من كل من "نهال سماحة، محمد عبد العزيز، وماريان هاني"، وتحت إشرافه هو شخصياً مشرفاً على كتابتها بنفسه، حيث أعلن أن المسلسل يتم التجهيز له وسيتم عرضه بعد رمضان القادم.

مسلسل "حكايات بنات" عُرض أول أجزائه في عام 2012، حيث أخرجه حسين شوكت، وقامت ببطولته كل من حورية فرغلي ودينا الشربيني وصبا مبارك وريهام أيمن، وكانت تدور أحداث الجزء الأول حول حياة 4 فتيات، ملقياً الضوء على علاقتهن بعائلاتهن وحياتهن الخاصة وأحلامهن وطموحاتهن، وعلاقتهن العاطفية، وحقّق نجاحاً جماهيرياً كبيراً. ثم تم تغيير العديد من النجمات في الموسمين الثاني والثالث حيث بقيت صبا مبارك، وظهرت دينا الشربيني كضيفة شرف، بالإضافة للمشاركة في البطولة مع كل من إنجي المقدم، ندى موسى، كريم فهمي، عمرو صالح، رمزي لينر، أحمد العوضي، مصطفى درويش وميار الغيطي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X