اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: هدية محمد الشرنوبي لخطيبته بعيد الحب بتوقيع فيروز وكورونا يهدد شهر العسل

محمد الشرنوبى مخضوض من الزواج
رسالة من راندا رياض إلى خطيبها محمد الشرنوبى
حفل خطوبة محمد الشرنوبى وراندا رياض
زفاف محمد الشرنوبى وراندا في الجونة
شهر عسل محمد الشرنوبى وراندا لم يتحدد بسبب فيروس كورونا
محمد الشرنوبى لم يخطط للاحتفال بيوم الحب مع خطيبته راندا رياض
راندا رياض هنأت خطيبها محمد الشرنوبى
راندا رياض خطيبة محمد الشرنوبى
8 صور

أهدى الفنان محمد الشرنوبى أغنية الفنانة اللبنانية فيروز " أنا لحبيبي" لخطيبته راندا بمناسبة يوم الحب، مؤكدا أنه لم يخطط حتى الآن كيف سيحتفل بالمناسبة ولكنه يرى أن الهدية ليست بقيمتها المادية، كما اعترف بشعوره بالرهبة بسبب قرب زواجه نافيا تحديد مكان شهر العسل بسبب انتشار فيروس كورونا في آسيا ومناطق متفرقة في العالم.

محمد الشرنوبى
محمد الشرنوبى وخطيبته راندا رياض

أضاف الشرنوبي في حوار مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج مساء dmc إنه لا يخطط حتى الآن للاحتفال بأول فلانتين مع خطيبته راندا ولم يفكر حتى الآن في شراء الهدية موضحا أن قيمة الهدية في معناها وليس في ثمنها، قائلا: ممكن تكون هدية بـ 2 جنيه بس قيمتها كبيرة.

 

وأشار الشرنوبي، أنه تعرف على خطيبته راندا منذ فترة ولم يكن يعرف انه يحبها، وفجأة ظهر الحب، وردت عليه راندا برسالة تمت إذاعتها خلال الحلقة وقالت كل سنة وانت هابى فلانتين وياريت كل فلانتين يمر علينا واحنا مع بعض إن أفضل فلانتين يمر علينا علشان احنا مع بعض بحبك.

وأوضح الشرنوبي إنه يستعد حاليا لدخول عش الزوجية؛ مرددا: انا مخضوض، وأكد أن حفل الزفاف سيقام في مدينة الجونة، ولكن التخطيط لشهر العسل ارتبك بعد انتشار فيروس كورونا في آسيا وبعض دول العالم، ولم يستقر حتى الآن على المكان الجديد.

 

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع انستقرام، خطبته على رانيا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء فقط عقد بشهر ديسمبر الماضي.

 

ونشر محمد الشرنوبي، عبر حسابه على انستقرام، عدة صور من حفل الخطوبة، جمعته بخطيبته والمقربين، وعلق قائلًا: مبروك علينا يا حبيبتي .. ربنا يقدرني واسعدك و اعرف اخليكي على طول مبسوطة .. ربنا يخليكي ليا.

 

راندا هي الارتباط الثالث للشرنوبي بالخطوبة ولم يسبق له الزواج رسميا حتى الآن، وسبق أن أعلن خطوبته على لمى كتكت ابنة الفنانة أمل رزق وتم فسخ الخطوبة بعد 8 شهور فقط، ثم فوجئ الجميع بإعلان المنتجة سارة الطباخ خطوبتها على الشرنوبي بمقطع فيديو تبين أنه قديم وكشف المطرب الشاب عن فسخ الارتباط ليخوض معركة مع سارة التي تملك عقد احتكار لجهود محمد الفنية يمتد لعشر سنوات كاملة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"