فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نور عن مسلسلها "رُحى الأيام": عمل تراثي يضيء على حقب مهمة للغاية

أوشكت الممثلة اللبنانية نور - المقيمة في الكويت - على الانتهاء من تصوير مشاهدها في المسلسل التراثي "رُحَى الأيام"، للكاتب مشاري حمود العميري، والذي انطلقت كاميرات المخرج حمد النوري لتصويره قبل أسابيع في منطقة "بر الصبية" في الكويت، بمعية نخبة من نجوم الدراما الكويتية والسعودية، بينهم جاسم النبهان وعبدالإمام عبدالله ومحمد الحملي ومحمد الصيرفي ومشاري البلام وعبدالله الخضر وياسة وماجد مطرب فواز وطارق النفيسي، وغيرهم الكثير...

من كواليس العمل
من كواليس العمل


وأفصحت نور لـ "سيدتي" عن تفاصيل العمل، قائلة: "(رُحى الأيام) من الأعمال التراثية التي تضيء على حقب مهمة للغاية، حيث يتناول المسلسل الهجرة من دول الجوار، مثل إيران والعراق والسعودية، إلى الكويت، كما يرصد تاريخ الكويت في العام 1917، وهي مرحلة قاسية جداً على آبائنا وأجدادنا، الذين كابدوا خلالها الكثير من الشقاء والعناء في البادية والمدينة على السواء". في حين أزاحت الغطاء عن دورها في المسلسل، موضحة أنها تؤدي شخصية جديدة كلياً لسيدة تدعى "أم أحمد" وزوجها هو الفنان جاسم النبهان.

نور تتعرض لموقف محرج في ختام مهرجان القاهرة السينمائي


من الدراما التراثية إلى المعاصرة، تتأهب نور لتصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي الجديد "بيت بيوت"، من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج سلطان خسروه، والذي تشارك في بطولته، إلى جانب هند ومرام البلوشي وانتصار الشراح، وباقة أخرى كبيرة من النجوم الشباب. ولفتت إلى أن المسلسل يلقي أضواء مكثفة على صلة الأرحام والتسامح والمحبة بين الأهل والأقرباء، و"هو من الأعمال التي تُقدم الصورة الإيجابية عن المجتمع الكويتي" وفقاً لكلامها.

من كواليس العمل
من كواليس العمل



في جانب آخر، أبدت نور رهانها بقوة على دورها في مسلسل "جنة هلي"، إبان عرض المسلسل على الشاشة الرمضانية في الموسم الدرامي المقبل، كما أشادت بفريق العمل ، وعلى رأسهم "السندريلا" الفنانة القديرة سعاد عبدالله والمخرج منير الزعبي والكاتبة نوف المضف، بالإضافة إلى جميع الفنانين المشاركين فيه.

يُذكر أن الفنانة نور، حققت نجاحاً لافتاً العام الماضي من خلال مشاركتها في 3 أعمال تلفزيونية، هي "موضي قطعة من ذهب" و" لاموسيقى في الأحمدي" و"الديرفة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X