اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ذا فويس كيدز بالفيديو: نانسي تلعب مصارعة وحماقي يعزف الجيتار لخطف المواهب

اكتمال فرق المدربين الثلاثة بعد انتهاء مرحلة الصوت وبس
صراع نانسي وحماقي وعاصي على المواهب الصغيرة خرج عن السيطرة
عاصي ونانسي وحماقي يتأهبون لمرحلة المواجهة
نانسي عجرم لعبت المصارعة من أجل هشام اليمني
حيل متعددة من حماقي وعاصي ونانسي لخطف مواهب الحلقة الأخيرة
نانسي وحماقي تصارعا على الموهبة اليمنية
عاصي الحلاني
8 صور

خاضت الفنانة نانسي عجرم لعبة المصارعة للمرة الأولى في حياتها بالحلقة السادسة والأخيرة من مرحلة الصوت وبس من الموسم الثالث لبرنامج ذا فويس كيدز، من أجل أقناع الموهبة اليمنية هشام اليمني بالانضمام إلى فريقها، واللافت أن أغلب المواهب أصغيرة أظهرت مهارة في عزف الآلات الموسيقية لا تقل عن مهارتهم في الغناء.  

ذا فويس كيدز
انتهاء مرحلة الصوت وبس

الموهبة الأولى هشام اليمني قدم أغنية أبو بكر سالم "امتى أنا أشوفك" والتفت له نانسي أولا ورقصت على غنائه ليتحمس حماقي ويلتف إليه، وبعدها التف عاصي ليحصل هشام على أول لفة ثلاثية واصرت نانسي على ضمه إلى فريقها ولعبت معه المصارعة وسقطت على الحلبة من أجل إقناعه وبالفعل انضم إليها.

الموهبة الثانية ماسة تامر استعرضت موهبتها في الدوبلاج وعزف الهارب، وقدمت أغنية فيروز "قديش كان في ناس" وأنقذها عاصي في اللحظة الأخيرة قائلا: أنا نطرتك، وطلب منها أن تعزف الهارب مرة أخرى.

الموهبة الثالثة محمد ياسين من جزيرة جربة التونسية قدم أغنيته مع العزف على الجيتار، وتحمس له محمد حماقي ونانسي عجرم، وأبدى حماقي إعجابه بعزفه للجيتار وقام بتقديم أغنية "ما بلاش" عليه مع تعديل كلماتها لإقناع ياسين بالانضمام لفريقه وهو ما حدث بالفعل.

 

الموهبة الرابعة عمر عادل انتحر صديقه بسبب التنمر فغنّى له في الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس أغنية "ما يسوى" لحسين الجسمي، وحصل على لفة ثلاثية من حماقي وعاصي ونانسي واختار الانضمام لفريق حماقي.

 

بوسف المقبلي قدم أغنية "ما علينا" لأبو بكر سالم، ولكنه غادر المنافسة لعدم التفات المدربين إليه.

 

نجمة الكور تشارك في البرنامج للمرة الثانية بعد مشاركتها في الموسم الأول وغادرت من مرحلة المواجهة، وقررت العودة بعد تعلم الغناء الشرقي بدلا من الغربي، وأتقنت العزف على آلة القانون، وقدمت أغنية "مين عذبك" لمحمد عبد الوهاب، والتفت إليها نانسي فقط ليكتمل بها فريقها في مرحلة المواجهة.

 

يوسف سامح ورث الموهبة عن الفنان الراحل كارم محمود قريب والدته، وغني له أغنيته الشهيرة "أمانة عليك"، والتف إليه حماقي في الثانية الأخيرة ليصبح آخر عضو في فريقه.

 

الموهبة ريان يعشق الفروسية وذهب إلى مسرح ذا فويس برفقة حصان مراهنا على اختيار عاصي له وقدم أغنية على الله تعود لوديع الصافي، ولكنه غادر المنافسة بعدما خسر الرهان.

 

آمنة دمّق قدمت أغنية "إلى حضن أمي" للراحلة ذكرى، ونجحت في الحصول على المقعد الأخير بقائمة عاصي الحلاني، لتكتمل الفرق الثلاثة ب15 موهبة لكل فريق، ستتم تصفيتهم بداية من الحلقة القادمة مع بدء مرحلة المواجهة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"