فيديو: أصالة ونوال الكويتية لمن تغنيان "أحبه حتى في الخصام"؟

أصالة غنت وعزفت على المائدة أحبه حتى في الخصام
نوال الكويتية حريصة على استقبال اصالة في منزلها
لقاء سابق لنوال وأصالة في لندن
اجتماع نوال واصالة يستدعي دوما اسم أحلام
أصالة وأحلام خصومة مستمرة ومعارك دائمة
نوال الكويتية رفضت التدخل للمصالحة بين أصالة وأحلام
7 صور

جمعت جلسة طربية كل من الفنانة السورية أصالة والفنانة نوال الكويتية حيث أدتا معا أغنية "أنا هويت وانتهيت"، للفنان المصري الراحل سيد درويش، وتوقفتا أمام المقطع الذي يقول "أحبه حتى في الخصام".

أصالة
أصالة ونوال الكويتية صداقة تستدعي اسم أحلام

الجلسة جاءت على هامش مشاركة أصالة في مهرجان" فبراير الكويت"، وتم نشر الفيديو بواسطة مدير الشؤون الفنية في شركة روتانا معلقا: جلسة حلاوة 2 لترد اصالة كاتبة: "شو لطييفه وطيبه هالقعده.

 

وقد ظهرت اصالة ونوال في جلسة خاصة بينما كانتا ترددان جزءًا من الأغنية الذي تقول كلماته: "أحبه حتى فى الخصام والبعد عنه يا ناس حرام، وتولت اصالة مهمة التطبيل على المائدة".

 

يذكر أن نشر الصور والفيديوهات التي تجمع أصالة ونوال الكويتية يتم تفسيره دوما بأنه رسالة إلى المطربة الإماراتية أحلام، رغم إعلان نوال الكويتية صراحة أنها خارج الصراع المشتعل ومصرة على الاحتفاظ بصداقة الاثنتين ولكنها لن تبادر للمصالحة.

 

وأيدتها أحلام سابقا مؤكدة إنها تقدر جدا موقف زميلتها نوال الكويتية التي رفضت القيام بدور الوسيط، لأنها تعرف حقيقة مشاعر أحلام.

 

أضافت أحلام: هي أحلا شيء قالته إنها ما بتدخل، ومع احترامي للجميع أنا مبسوطة كثيرًا من رد نوال حبيبتي، لأن نوال تعرف كمان أنا شو في داخلي.

وطلبت أحلام أن يتركها الجميع في حالها، متمنية أن يصلح الله حال الجميع، وقالت: أنا بدي أعيش لفني وجمهوري، وما بدي أدخل في مهاترات مع أحد، ورجاء هذا الموضوع بدي أقفله نهائيًا، وما حدا يتدخل بيني وبين أي حد ثاني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"