فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تأجيل دعوى سمية الخشاب ضد أحمد سعد أمام محكمة الأسرة بعد رفض الصلح

سمية الخشاب حضرت الجلسة وغاب أحمد سعد
أحمد سعد ملزم بتقديم المستندات الجلسة المقبلة
الظهور الخير لسمية الخشاب وأحمد سعد قبل الانفصال
أحمد سعد مطالب بسداد قيمة النفقة ومؤخر الصداق
سمية الخشاب مصرة على حقوقها الشرعية
سمية الخشاب حضرت الجلسة ورفضت التصوير
سمية الخشاب تراجعت عن تنازلها
سمية الخشاب تقدم المستندات الجلسة المقبلة
سمية الخشاب وأحمد سعد رفضا التصالح

قررت محكمة أسرة سيدي جابر، في الإسكندرية، تأجيل نظر الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب، ضد زوجها السابق المطرب الشعبي أحمد سعد، في قضية النفقة والعدة، التي تحمل رقم 1939 لسنة 2019، إلى جلسة 7 مارس المقبل؛ لتقديم المستندات من محامي الخصم، بعدما تقدم خبراء مكتب التسوية بما يفيد رفض الطرفين التصالح وحل الأزمة وديا.

سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية الخشاب وأحمد سعد رفضا التصالح

سمية الخشاب، حضرت الجلسة ووصلت إلى القاعة التي تحمل رقم 13 ومقرها الطابق الثاني، بمجمع محاكم الإسكندرية، بصحبة محاميها الشخصي، حيث كان رقم قضيتها في الرول 18 تحت اسم سمية سعيد وشهرتها سمية الخشاب ضد المدعي عليه أحمد سعد.

 

وفور وصول الفنانة إلى مجمع المحاكم مرتدية الزي الأسود، قامت بالدخول إلى غرفة المداولة المُلحقة بقاعة المحكمة، حيث أدت القسم أمام القضاة، وما أن استمعت المحكمة لأقوالها غادرت مقرها على الفور، وأصدرت المحكمة قرارها بالتأجيل لمنح طرفي النزاع الفرصة لتقديم المستندات.

 

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب، حضرت بنفسها فى الجلسة الماضية، إلى ديوان محكمة أسرة سيدي جابر بصحبة محاميها، وانتظرت دورها فى رول القضايا حيث كان رقم قضيتها في الرول يحمل رقم 48 باسم سمية سعيد وشهرتها سمية الخشاب ضد المدعى عليه أحمد سعد، وقامت بالدخول لغرفة المداولة بالقاعة وحلفت اليمين أمام هيئة محكمة الأسرة بحضور محاميها.

 

وسبق أن أعلنت سمية تنازلها عن كل حقوقها الشرعية التزاما ب "اتفاق عرفي" عقد بحضور الكبار من العائلتين تضمن مقاصة لفض الاشتباك المالي بينها وبين زوجها السابق، ولكنها تراجعت عن موقفها بعدما خالف سعد الاتفاق وتقدم بشيك محرر منها لصالحه إلى المحكمة وحصل على حكم بسجنها 3 سنوات بتهمة تحرير شيك بدون رصيد.

 

وأصدر أحمد سعد توضيحا عاجلا لينفى تراجعه عن الاتفاق مؤكدا أن فريقه القانوني تقدم بالشيك إلى المحكمة دون إخطاره، ولكن رفضت سمية الاستجابة وأكدت أنها لن تتنازل عن حقوقها، ولا تصدق أن فريق سعد القانوني قام برفع الدعوى واستمر في إجراءات محاكمتها دون علمه.

وأشارت إلى أنه كانت هناك مفاوضات بين الطرفين بتدخل عدد من الوسطاء، وقالت: حصلت مفاوضات، مع ناس وسطاء خير، وقعدنا اتكلمنا كلام رجالة، إحنا مش بنهزر، أنا احترمت كلام الرجالة، لما قالوا وافقي وكفاياكي وجع قلب، وقلت لهم كلامكوا على راسي.

 

أضافت: أنا كنت مسلمة أمري لله، وأنا مسالمة جدًا وواثقة في ربنا، وأنا عملت استخارة من 4 أيام، وقلت يا ربنا أنا بتنازل عن كل حقوقي، هو ده صح؟ أنا بعمل كده ليه في نفسي، أرجوك دبر لي أمري، وإديني إشارات، فحصل كده علىى طول.

 

وأوضحت أنها قررت عدم التنازل عن حقوقها في الخلاف مع الفنان أحمد سعد، مضيفة: "قضيتي مش قضية سمية الخشاب الفنانة، اللي بينها وبين طليقها مشكلة، لأ، دي قضية كل ست مصرية وعربية، بتتعرض للإهانة والعنف، وبيتضغط عليها، مش بتكلم عن سمية، لكن عن حالة ستات كتير جدًا بيعانوا منها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X