فيديو: حقيقة غياب أحمد إبراهيم عن ألبوم زوجته أنغام بسبب نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب

أحمد إبراهيم يؤكد حق أنغام في التعامل مع أي موزع موسيقي غيره
أحمد إبراهيم ينفي عدم تعاونه مع زوجته أنغام
أحمد إبراهيم انتهى من تسجيل أغنيتين مع نانسي عجرم
أحمد إبراهيم متفرغ للتحضير لألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد
أنغام بدأت التحضير لألبومها الجديد
أحمد إبراهيم نجح مع أنغام في ألبوم حالة خاصة جدا
أحمد إبراهيم يطلب التفرقة بين أنغام المطربة وبينها كزوجة
أحمد إبراهيم يعترف بأن زواجه من أنغام وضعه في دائرة الضوء
8 صور

نفى الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم عدم تعاونه مع زوجته أنغام في ألبومها الجديد بسبب انشغاله بالتعاون مع نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب، مؤكدا أنه حاضر وبقوة وسيتم التعاون في أكثر من أغنية، ولكنه أوضح بنفس الوقت أنه لا بد من التمييز بين أنغام كزوجة وبين المطربة الكبيرة ولها الحق في التعاون مع أي شخص يضمن لها النجاح.

نانسي عجرم
نانسي عجرم تتعاون مع أحمد إبراهيم في ألبومها الجديد

أضاف خلال لقائه في برنامج "Et" بالعربي مع الزميل علي قباني مسيرة أنغام طويلة جدا، وليها بصمات مع ناس كتير، أنا بتكلم عن أنغام الفنانة .. فيه بينا كيميا وتفاهم وإخلاص واضح في ألبوم "حالة خاصة جدا"، ووارد جدا لو ملقناش التفاهم دا في الألبوم الجديد يكون في موزعين غيرى يشتغلوا معاها، ومش بس أحمد نجح مع أنغام، في ناس كتير نجحت ومصر مليئة بالموزعين المميزين.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

وأكد إبراهيم استعداده للتعاون من جديد مع زوجته النجمة أنغام، في ألبومها الجديد، بعد النجاح الذي حققاه في ألبومها الأخير "حالة خاصة جدا" ورفض أن يكون ارتباط اسمه فنيا مع أنغام بسبب زواجهما قائلا: لكل مجتهد نصيب، أكيد أنا اجتهدت عشان أوصل لمكانة معينة.

 

وعن تعاونه مع الفنانة نانسي عجرم، قال: انتهيت من تسجيل أغنية حاليا، والأسبوعين الماضيين سجلنا الأغنية الأولى، والأغنيتان باللهجة المصرية.

 

وأكد أنه شريك نجاح المطربة شيرين عبد الوهاب، وكشف عن عقد ورشة عمل داخل الاستديو الخاص به مع شيرين لتنفيذ ألبومها الجديد مشيرا إلى مشاركته بتوزيع أكثر من أغنية في ألبومها الجديد، ومن المنتظر بدء تسجيل الأغنيات قريبا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"