محمد رمضان سيحضر عيد ميلاد واحد من جمهوره شهريا "ولو أقيم على السطوح"

محمد رمضان يعلن عن مسابقة جديدة لجمهوره
محمد رمضان يشارك جمهوره احتفالاتهم بيوم ميلادهم
محمد رمضان موافق على الحضور في المناطق الشعبية
جمهور رمضان يطالبه بحل أزمة الطيار اشرف ابو اليسر
محمد رمضان يتبادل الرسائل مع أحمد السقا
محمد رمضان فشل في الوساطة للطيار
محمد رمضان أعلن استعداده لترضية الطيار اشرف بعد منعه نهائيا من مزاولة المهنة
7 صور

أعلن الفنان محمد رمضان عن إقامة مسابقة شهرية لجمهوره واعدا من يفوز منهم بأن يحضر عيد ميلاده في المكان الذي يحدده، مشيرا إلى أنه سيقبل الدعوة من أي مكان وسيشارك حتى لو أقيم عيد الميلاد فوق سطح أحد المنازل في منطقة شعبية مؤكدا أن هذا حق جمهوره عليه.

محمد رمضان
محمد رمضان يدشن مسابقة لحضور عيد ميلاد واحد من جمهوره

ونشر رمضان فيديو له يرقص فيه مع الفنان مصطفى فهمي من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، وعلق قائلا: كل شهر هعمل مسابقة على إنستجرام وهختار واحد أو واحدة من جمهوري أحضر عيد ميلاده في المكان اللي يحدده جمهوري له حق عليا، ثقة في الله هنفرح.

 

وعلق أحد متابعيه: حتى لو فى منطقة شعبية، ورد عليه محمد رمضان قائلا: حتى لو على السطوح.

محمد رمضان
محمد رمضان سيحضر أي عيد ميلاد في أي مكان

المثير أن التعليق الأول كان للنجم أحمد السقا قائلا: نورتنا يا حبيبي، في إشارة لانتهاء الخلافات بينهما ورد عليه رمضان قائلا: صاحبي وحبيبي، وجاءت أغلب التعليقات مناشدة السقا بالتدخل وإقناع رمضان بحل أزمة الطيار أشرف أبو اليسر، وقال أحدهم مخاطبا السقا: انت انسان وفنان جميل ومحترم جدا واكيد ما ترضاش باللي حصل للطيار.. ياريت تتدخل وتقول لحبيبك وصاحبك و أخوك الفنان محمد رمضان المعروف عنه انه جدع يحل مشكلة الطيار.. ماحدش ابدا يرضى بقطع عيش حد.

 

يذكر أن رمضان أعلن استعداده لتعويض الطيار بعد إيقافه عن العمل مدى الحياة بسبب فيديو نشره رمضان ادعى فيه أنه يقود الطائرة بنفسه، وأكد محمد أنه حاول التدخل لتوضيح الموقف وإنقاذ الطيار أبو اليسر من العقوبة المغلظة، ولكن تبين أن القرار يخص هيئة الطيران المدني في مصر، ولا مجال لأية وساطة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"