تعرّفي إلى أبرز صيحات المناكير لربيع 2020

Christian Siriano
Pyer Moss
Jeremy Scott
Kate Spade
Ulla Johnson
Alice + Oliva
Rag & Bone
9 صور

حفلت عروض ربيع 2020 بالكثير من الصيحات الجمالية المتنوّعة وكانت أبرزها صيحة المناكير التي شملت درجات لونيّة كثيرة وأساليب مبتكرة في تزيين الأظافر.


في جولة سريعة على عروض هذا الموسم سنتعرّف أكثر إلى أبرز صيحات المناكير.


Alice + Oliva


في عرض أليس وأوليفيا جاء المناكير الفرنسي أو ما يُعرف بالـFench Manicure بأسلوب مبتكر، اذ استغنى خبير تزيين الأظافر عن الخط الأبيض المستقيم، واستعاض عنه برسم مبتكر طغى فيه اللون الأبيض الطبشوري على لون المناكير الزهري المعتمد.

تابعي المزيد: أظافر وردية في 2020 بهذه الخلطات


Ulla Johnson


مناكير جزئي للأظافر تم اعتماده في عرض أولا جونسون، قد لا يكون الخيار الأول لك في الموسم المقبل ولكنه لن يغيب عن إطلالاتك. تم تزيين الأظافر بخط جزئي من المناكير الملوّن يسمح للأظافر الطبيعية بالتألق.


Jeremy Scott


من وحي الإطلالات الجريئة في حقبة الثمانينيات والتي كانت تميل في بعض الأحيان إلى الوحشية والقسوة، اختار خبير تزيين الأظافر في عرض جيريمي سكوت أن يعتمد أسلوب الاشكال الهندسية والحيوانية والألوان المتداخلة ليزيد من جرأة الإطلالات.

تابعي المزيد: خلطات منزلية لحماية الأظافر من التكسر


Pyer Moss


استخدمت خبيرة الأظافر ليزا لوغان مناكير ملوناً لرسم خطوط طولية ومتفاوتة الدرجات على أظافر عارضات باير موس، فبدت حيوية ومنعشة وتليق بإطلالاتك الكاجوال في الموسم المقبل.


Kate Spade


في عرض كايت سبيد تمّ تطابق لون الأظافر على لون الأحذية التي انتعلتها العارضات، في محاولة إلى ارساء نوع من التناسق وتوحيد الدرجات في الإطلالة بكاملها.

تابعي المزيد: تطويل الأظافر القصيرة جدا.. نصائح وخطوات وأطعمة


Rag & Bone


من صيحة البولكا دوت أو النقاط، استوحى خبير تزيين الأظافر في عرض راغ أند بون صيحة المناكير المعتمدة. فجاءت القاعدة باللون الأسود الداكن مع نقاط بيضاء معدودة زيّنتها.


Christian Siriano


صيحة مناكير غريبة نوعاً ما اعتُمدت في عرض كريستيان سيريانو، اذ جاءت الأظافر مزيّنة بخط شبيه بأسلوب المناكير الفرنسي إنما بعيداً عن الدرجة البيضاء الناصعة، مع بعض نقاط الباييت المتناثرة على أظافر شفافة.

تابعي المزيد: أجمل موديلات الأظافر للاحتفال بيوم الحب