اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

غدير السبتي لـ"سيدتي": عدّاني العيب

3 صور

كشفت الفنانة غدير السبتي عن مشاركتها في المسلسل التلفزيوني "عدّاني العيب"، الذي دارت كاميرات المخرج الأردني محمود الدوايمة لتصويره قبل أيام قليلة، وهو من تأليف علي الدوحان ومن إنتاج "المجموعة الفنية" للمنتج باسم عبدالأمير. في حين تقاسم بطولته إلى جانب السبتي، كل من إلهام الفضالة وأحمد السلمان وصمود الكندري وإيمان فيصل، وغيرهم الكثير.

السبتي، أوضحت لـ "سيدتي"، قائلة: "(عدّاني العيب) هو مسلسل خفيف من أعمال الـ (لايت كوميدي)، حيث سأعكف قريباً على تصوير مشاهدي فيه، تمهيداً لعرض العمل خارج الموسم الدرامي في شهر رمضان، إذ يتقرر عرضه عقب عيد الفطر، ما لم يتم تأجيله، إلى موعد آخر".

تابعي المزيد: للمرة الأولى نادين نجيم تنشر صوراً لعائلتها

وعن دورها في المسلسل، أفصحت بالقول: "أجسد دوراً كوميدياً، لسيدة أعمال تمتلك صالوناً للتجميل، حيث تواجه الكثير من المواقف الطريفة مع صديقتها (إلهام الفضالة)". مردفة: "أحببت الدور المنوط بي تأديته، لأنه جديد عليّ، ولم يحدث أن قدمت دوراً مشابهاً له في أعمالي السابقة". وتمنت السبتي أن يحوز العمل إعجاب الجمهور إبان عرضه، "خصوصاً أنه يضم (كراكترات) متنوعة"، وفقاً لتعبيرها.

وكانت غدير السبتي قد شاركت خلال الموسم الدرامي الماضي بمجموعة من الأعمال التلفزيونية، بينها المسلسل التراثي "الديرفة"، حيث أدّت فيه دور "نورة" وهي من الشخصيات الرئيسية، كما لاقى المسلسل أصداء واسعة النطاق، وحاز جوائز عدة في المهرجانات المحلية، وهو من تأليف الكاتبة علياء الكاظمي، وإخراج مناف عبدالله.