فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تيم حسن بالفيديو: تعدد بطلات «الهيبة» إيجابي.. ومسلسلات الـ 30 حلقة عبء

تيم حسن: تعدد بطلات «الهيبة» إيجابي.. ومسلسلات الـ 30 حلقة عبء
سيرين عبد النور بطلة الجزء الثالث من الهيبة
ديمة قندلفت بطلة الجزء الرابع من الهيبة
نادين نجيم بطلة الجزء الأول من الهيبة
تيم حسن يتحدث لـ سيدتي
تيم حسن يحتفي بنجاح "العميد"
نيكول سابا بطلة الجزء الثاني من الهيبة

يحتفي النجم السوري تيم حسن بنجاح مسلسل «العميد» الذي عرض على منصة «شاهد نت» مؤخراً، كذلك يستعد قريباً لعرض مسلسل «الأمير الأحمر» على المنصة ذاتها، إلى جانب قيامه بتصوير الجزء الرابع من مسلسله الشهير «الهيبة»، والذي يحمل عنوان «الرد».

تيم، تحدث حصرياً لـ"سيدتي" عن هذا النشاط الفني وتنوع الأدوار مؤخراً حيث قال: "التنوع هذا يحبه أي ممثل، ويحب أن يدخل في شخصيات مختلفة ويظل يجرب، فهذا شيء ممتع للممثل للغاية".

وعن اتجاهه مؤخراً إلى المسلسلات القصيرة التي تنتجها المنصات مثل «شاهد نت» وغيرها قال: "هي فرصة رائعة للغاية أن تخرج خارج إطار مسلسلات الـ 30 حلقة، فهذه المسلسلات تشكل عبئاً كبيراً على الكاتب والمخرج والممثل على حد السواء، بينما المسلسلات القصيرة والمكثفة تساعد على تقديم محتوى أفضل".

تيم تحدث كذلك عن تغير بطلات «الهيبة» في كل جزء، بدءاً بـ نادين نجيم، مروراً بـ نيكول سابا وسيرين عبد النور، وانتهاءاً بـ ديمة قندلفت، وقال: "تعدد بطلات العمل هو شيء إيجابي، وأراه في صالح العمل، والدليل هو إقبال الجمهور على مشاهدة المسلسل حتى الآن"، كما وعد جمهوره بأن يكون دائماً عند حسن ظنهم وأن يقدم أعمالاً تليق بهذا الجمهور الكبير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X