أزياء /أخبار أزياء

adidas Originals تطلق حملة Change Is a Team Sport

منذ إطلاقه، برز حذاء adidas Superstar الأيقوني إلى جانب كل من لا يترددون في تحقيق أحلامهم. فما إن برز الحذاء، حتى انتعلته الفرق المتميزة ورواد الثقافة عالمياً. وكما أُبدع لتطوير اللعب على أرض الملاعب قبل 50 عاماً، فإنه اليوم وسيلة للثورة على قواعد اللعبة كلها. واحتفاءً بخمسة عقود مع صناع الثقافة وواضعي قواعد الإبداع ومتخطيها، أطلقت adidas Originals حملتها الجديدة
"Change Is a Team Sport".

وتخليداً لتراث ثقافي استثنائي لحذاء Superstars، سطع في أقدام الفرق والأفراد على مر العقود، بادرت adidas Originals في 2020 باستغلال روح الفريق لبدء سلسلة من التصميمات هدفها إحداث تغيير إيجابي داخل المجتمعات المحلية في كل أنحاء العالم.

وبجمعها لنجوم الثقافة من أعظم موسيقيي العالم ومصممي الأزياء ورواد الفنون ونجوم الرياضة، تثبتadidas Originals أن التغيير لا يحدث من تلقاء نفسه. إذ تبدأ حملة "Change Is a Team Sport" بفيلم من إخراج وبطولة جوناه هيل، إلى جانب مجموعة من مبدعي عائلة adidas. يروي الفيلم قصة رحلة المتزلجة جين سوتو وعدة من المبدعين في مختلف المجالات والأجيال للعمل من أجل التغيير. وتلتقي خلال مشوارها مجموعة متنوعة من الفنانين الرواد يرتدون سترة رياضية سوداء وحذاء Superstar. هذا وتؤكد رحلة سوتو على حقيقة أن العمل الجماعي دافع فعلي ومؤثر للتغيير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X