أبرز مزايا فلتر هواء PURICARE MINI المحمول والقوي من "إل جي"

أبرز مزايا فلتر هواء PURICARE MINI المحمول والقوي من "إل جي"
صممت "إل جي" جهاز PuriCare Mini ليندمج بسلاسة مع البيئات المختلفة، بدءًا من المكتب في العمل أثناء النهار، وحتى المنضدة بجانب السرير ليلًا
يمتاز جهاز PuriCare Mini بفلتر HEPA
صُمم PuriCare Mini من "إل جي" لتحقيق الكفاءة وتوفير المزيد من راحة البال
"إل جي" توفر طرازات PuriCare المزدوجة والفردية، التي يمكن وضعها في أي غرفة، وتغطي مساحة واسعة
5 صور

تسيطر على عناوين الأخبار اليوم نوعية الهواء في جميع أنحاء العالم. ونتيجة لذلك؛ يبحث الناس بشكل متزايد عن طرق جديدة للحفاظ على بيئتهم صحية، سواء داخل المنزل أو خارجه. ويهدف جهاز PuriCare Mini من "إل جي" -وهو أول جهاز محمول لتنقية الهواء بالفلترة في العالم- إلى التعامل مع هذه المشكلة، وتلبية الطلب المتزايد.

صُمم PuriCare Mini من "إل جي" لتحقيق الكفاءة وتوفير المزيد من راحة البال. ويمتاز الجهاز بنظام تنقية الهواء الذي يضم 4 خطوات. في الخطوة الأولى؛ يكتشف حساس PM1.0 في جهاز تنقية الهواء نوعية الهواء، ويُعلمكم بجودة الهواء؛ عن طريق شاشة ذكية بأربعة ألوان. ويعني اللون الأحمر أن الهواء شديد التلوث، بينما يعني الأخضر أن الهواء بأنقى حالاته. وتتضمن الخطوة الثانية محرك PuriCare Mini العاكس المزدوج، الذي يجعل عملية تحسين نوعية الهواء أسرع بكثير مما يُتوقع، ويسحب الهواء بسرعة 5000 دورة في الدقيقة.

ونظرًا لأنّ اتصالنا يزداد مع الوقت؛ نتعرض لأنواع مختلفة من الأتربة والبكتيريا بشكل يومي. وإذا كنتم ممن يعانون من الحساسية؛ فأنتم تعلمون تأثير جودة الهواء على صحتكم، فقد يتسبب الهواء الملوث بالسعال والعطاس والحكة وأمراض الجهاز التنفسي الأكثر خطورة. ولكن لا يدرك الكثيرون أن العادات اليومية البسيطة والضروريات، مثل رش العطور وحتى الطهي، يمكن أن تلوث الهواء أيضًا.

وتدرك "إل جي" أن المستهلكين كثيرو التنقل، ويعملون من مواقع مختلفة، لذلك أولت اهتمامًا كبيرًا لتزويدهم بالهواء النظيف، حتى وهم خارج المنزل. ويهدف الفلتر إلى التخلص من المواد المسببة للحساسية وتحسين البيئة من حولكم. أما في الخطوة الثالثة؛ فيعمل PuriCare Mini على التخلص من 99% من الجسيمات، بما فيها الغبار العادي والناعم ومسببات الحساسية.

وتعمل في الخطوة الرابعة والأخيرة، المروحة الثنائية القوية على نشر الهواء النقي بمساحة واسعة وسرعة كبيرة في البيئة المحيطة. وأظهرت اختبارات "إل جي" أنه يمكن تنظيف 50% من هواء السيارة في غضون 10 دقائق فقط، كدليل على قدرات هذا المنتج الفريد.

وإن كنتم تعرفون علامة PuriCare، فأنتم في الأغلب على علم بأن أجهزة تنقية الهواء من "إل جي" أشادت بها عدة جهات مهمة في القطاع، وجهاز PuriCare Mini ليس استثناء عن ذلك، فهو معتمد من قبل Intertek ومركز أبحاث الحساسية البريطاني. ويمتاز المنتج أيضًا بفلتر HEPA، وتم إخضاعه للاختبار، ويعدّ معيارًا حقيقيًّا للجودة.

صُمم فلتر الهواء على شكل مكبر صوت بلوتوث، وهو بخفة زجاجة ماء سعة 500 مل (يبلغ وزنه 530 جرامًا فقط). ومن النادر أن تجدوا جهازًا ذا أداء ممتاز وتصميم مميز من هذا النوع، حيث يمتلك جهاز PuriCare Mini تصميمًا أنيقًا، ويتوفر باللونين الأبيض والأسود مع حزام جلدي، مما يجعله مثاليًّا للاستخدام أثناء التنقل.
صممت "إل جي" جهاز PuriCare Mini ليندمج بسلاسة مع البيئات المختلفة، بدءًا من المكتب في العمل أثناء النهار، وحتى المنضدة بجانب السرير ليلًا. وركزت "إل جي" على توسيع نطاق استخدامه، فوفّرت إكسسوارات مصممة خصيصًا لتثبيت المنتج على عربات الأطفال وداخل السيارة. وصُمم جهاز تنقية الهواء هذا لتوفير الراحة وتحسين جودة الهواء أينما كنتم.

وإلى جانب الأداء الممتاز وسهولة الحمل، يعد عمر البطارية الاختبار الحقيقي لأي جهاز، فعلى عكس حجمه الصغير، ستندهشون بأداء البطارية التي تستمر بالعمل لمدة تصل إلى 8 ساعات. كما أن شحن PuriCare Mini يمتاز بسهولة شحن هاتفكم الذكي، وكل ما عليكم فعله هو وصله بكابل USB-C المتوفر معه.

ويعد البلوتوث من ميزاته البارزة، فصممت "إل جي" تطبيقًا مخصصًا لهذا النموذج، فقط اكتبوا "PuriCare Mini" في متجر التطبيقات، وقوموا بتنزيل التطبيق، وبمزامنة الجهاز، وباشروا استخدامه. وهو متوفر على أجهزة أندرويد وiOS، ويمكن استخدامه بسهولة من قبل مختلف أفراد الأسرة.

يمتلك التطبيق خيارات واسعة، تضم قوة نشر الهواء والحصول على معلومات حول الفلتر، والتحقق من جودة الهواء في الوقت الفعلي. كما يمكنكم التحقق من سجلّ التلوث، ومراقبة مستوى البطارية عبر هاتفكم الذكي.

وإن كانت حياتكم مشغولة وترغبون بمنح الأولوية لصحتكم، يعد PuriCare Mini من "إل جي" أحد الأساسيات التي لا بد منها لتحقيق ذلك. ويوفر هذا الجهاز الصغير والقوي الجودة العالية وسهولة الاستخدام، وهو دليل ملموس لتنقية الهواء بفاعلية.

يبلع سعره بالتجزئة 799 درهمًا إماراتيًّا فقط، وهو متوفر في متاجرSharaf DG و Emaxو ECityو Lulu Hypermarketو1004 Gourmet.
ويعد جهازPuriCare Mini من "إل جي" استثمارًا ذكيًّا؛ يمنحكم راحة البال الإضافية خلال يومكم.

وبالنسبة للمنزل، تجدر الإشارة إلى أن "إل جي" توفر طرازات PuriCare المزدوجة والفردية، التي يمكن وضعها في أي غرفة، وتغطي مساحة واسعة، وهي متوفرة في جميع أنحاء الإمارات بسعر تجزئة يبلغ 3999 درهمًا إماراتيًّا للطراز المزدوج، و2499 درهمًا إماراتيًّا للأحادي.