بالفيديو.. بلقيس تحارب الكراهية وتدعو للمحبة بأغنية "أرجوك"

5 صور

أطلقت الفنانة بلقيس فيديو كليب أغنيتها الجديدة "أرجوك" عبر يوتيوب، ووجهت من خلالها رسالة الى جميع متابعيها كاتبة تعليقا في نهاية الفيديو كليب: "بادروا بالسلام قبل فوات الأوان ولا تجعلوا الكبرياء يفقدكم أجمل الأشخاص والعلاقات".

فكرة الكليب تحمل رسالة إنسانية مميّزة، تدعو فيها بلقيس الجمهور إلى الابتعاد عن الأحقاد والكراهية، والمبادرة في السلام ومصالحة من هم على خلاف معهم قبل أن يغيب الموت أحدهم.

بلقيس وثقت من خلال العمل قصة حصلت في إحدى العائلات، أدّت إلى خلاف بين شقيقتين على خلفية زواج إحداهما شاباً دمّر حياتهم بعد أن أخرجهم من البيت واستولى عليه وذلك أثّر على حياة والدتهما التي توفيت من الحزن. ويشار إلى أن الممثلة كفاح الرجيب شاركت في أحداث الكليب.

أغنية “أرجوك” صدرت في ألبوم “أراهنكم” الذي طرحته بلقيس في العام 2017 وهي من كلمات أحمد العلوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروس، أمّا الكليب فيحمل توقيع المخرج أحمد عبد الواحد.

بلقيس

وحقق كليب الأغنية نجاحاً لافتاً منذ الساعات الأولى على إصداره حيث تصدّر هاشتاغ “أرجوك” قائمة العبارات الأكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية، الإمارات، البحرين، الكويت وغيرها من البلدان العربية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"