عروس سيدتي /الحب والرومانسية

هدايا يوم الحب للمخطوبين

اكسسوارات للرجل
هدايا للمخطوبين في عيد الحب
هدايا للخطيب
هدايا عيد الحب
هدايا الفلانتين للرجل
هدايا للرجل

أيامٌ قليلةٌ تفصلنا عن يوم الحب، وهو واحد من الأعياد الرومانسية المعروفة عالميًا، والتي يتبادل فيها الشريكان الهدايا والكلمات الرومانسية، وبالنسبة للمخطوبين تكون الهدايا لها طابع وسحر خاص في فترة التعارف بين الرجل والمرأة، ولهذا إليكِ أفكار لهدايا عيد الحب للمخطوبين.

تابعي المزيد: موديلات اكسسوارات هدايا في يوم الحب

الإكسسوارات الكلاسيكية


ليس هناك مناسبة فخمة مثل يوم الحب لأن تهدي الرجل هدية فخمة تحتوي على أحد الإكسسوارات الكلاسيكية التي يحتاجها، كالساعة مثلًا، أو دبابيس البدلة، أو الكرافت، أو من الممكن أن تجمعي كل هذه الإكسسوارات معًا في صندوق باللون الأحمر كبير الحجم وتفاجئيه.

هدايا عيد الحب
هدايا عيد الحب


الهدايا المشتركة


أفضل هدايا عيد الحب هي التي تكون مشتركة، كأن تهدي نفسك أنتِ أيضًا هدية بمناسبة هذا اليوم السعيد، على سبيل المثال أن تحجزي بمطعم فخم رومانسي، لقضاء سهرة خاصة ومختلفة.

تابعي المزيد: 9 هدايا من الرجل لا تحبها المرأة

هدايا عيد الحب
هدايا عيد الحب


ألعاب الكترونية


الكثير من الرجال يعشقون الألعاب الإلكترونية المختلفة مثل البلايستيشن، من الممكن أن تهديه مجموعة أسطوانات للعبة جديدة، أو جهاز جديد كان يرغب شريككِ في شرائه.

هدايا عيد الحب
هدايا عيد الحب


العطور


من الممكن أن تهدي خطيبكِ عطراً خاصاً، ولكن بالمقابل أن يكون لهذا العطر إنتاج آخر أنثوي كأن تتشاركي أنت وخطيبكِ الشيء نفسه بينكما.


تغليف الهدايا


أكثر ما يميز هدايا عيد الحب هو طريقة تغليف الهدايا، والتي تكون عادةً باللون الأحمر وتعتمد على اللمسات الرومانسية بشرائط الساتان، والتول، والغليتر، لهذا احرصي عزيزتي أن تعتمديها بهديتكِ، لمفاجأة رومانسية سعيدة لخطيبكِ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X