مشاهير /مشاهير العرب

حمزة لبيض ورضوان الأسمر يستعدان لطرح "ديو"

رضوان الأسمر

يستعد الفنان المغربي حمزة لبيض، لطرح أغنية، على شكل ديو، برفقة ابن بلده الفنان المغربي رضوان الأسمر خلال الأيام القادمة.

وأعلن حمزة لبيض، على حسابه الشخصي عبر تطبيق الصور والفيديوهات "انستقرام"، عن تسجيل عمل غنائي مشترك جديد يجمعه برضوان الأسمر، كأول عمل فني بينهما ، عبر تدوينة جاء فيها:" ترقبوا عملي الفني الجديد بالتعاون مع الفنان رضوان الأسمر".

تابعي المزيد: نادين نجيم عن شيرين عبد الوهاب: أحلى شيرين وأطيب قلب

وتكفل رضوان الأسمر، الذي احترف الفن قبل مشاركته في "ذا فويس"، بكتابة كلمات أغنية حمزة لبيض، وتلحينها كذلك.
ونال حمزة لبيض لقب "ذا فويس" في نسخته الأولى، وأصدر أغنية واحدة، أشرف على إنجازها ذات البرنامج ، تحت عنوان "عيش الحكاية" وتم تصويرها في "ديزني لاند" بباريس قبل عام.


مشوار فني قبل "ذا فويس"


رضوان الأسمر شارك في "ذا فويس" وذلك بعدما أجمع المدربون الأربعة على جمالية صوته ورقي أدائه، حيث تهافتت لجنة التحكيم على كسب الانضمام إليها قبل أن يقرر اختيار سميرة سعيد.
وسبق لرضوان الأسمر أن أطلق على قناته الرسمية على يوتيوب، كوفر أغنية "قال جاني بعد يومين"، أهداه إلى الديفا سميرة سعيد، وذلك تعبيراً منه عن مدى تقديره لفنانة يحبها ويعشق فنها المغاربة والعرب.
يشار إلى أن رضوان الأسمر كان قد شارك الديفا الغناء في إحدى الحفلات التي أحيتها في إطار الجولة التي قامت بها شهر أبريل في المغرب العام الماضي.

X