صور: رسالة رومانسية من إياد نصار إلى زوجته

إياد نصار يوجه رسالة رومانسية إلى زوجته
إياد نصار يكشف عن ألبوم صور رومانسية مع زوجته
إياد نصار وزوجته في لقطة رومانسية
زوجة إياد نصار لا تحب التصوير
إياد نصار يرفض استعراض مشاعره مع زوجته
إياد نصار انتقد بعض النجوم الذين يوجهون رسائل إلى زوجاتهم
إياد نصار قال سابقا أن رسائله إلى زوجته خاصة وتبيقى بينهما
إياد نصار يتلقى التهاني من نجمات الفن
8 صور

احتفل الفنان الأردني إياد نصار، بعيد ميلاد زوجته بنشر مجموعة نادرة من الصورة التي تجمعهما معلقا عليها برسالة رومانسية مؤكدا أنها كل شيء في حياته، وفتح باب التعليقات ليتلقى التهاني من عدد كبير من نجوم الفن.

إياد نصار
إياد نصار يحتفل بعيد ميلاد زوجته

إياد المتحفظ في نشر أي صورة تجمعه بزوجته أو توجيه أي رسالة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تخلى عن حذره وعلق على ألبوم الصور قائلا: الوقت بالنسبالي هو الوقت اللي بقضيه معاكي.. غير كده.. أنا مستني الوقت اللي حقضيه معاكي... بحبك قد الكل إشي كل عام وانت سعيدة.

 

وتجاوب مع رسالة إياد النجمات كندة علوش وأيتن عامر وغادة عادل وهيدي كرم ومي سليم، علما أن زوجة غياد تعمل مهندسة ديكور للأعمال الفنية وعلى صلة وثيقة بأغلب نجوم الفن.

 

يذكر أن إياد انتقد سابقا رسائل الحب المتبادلة بين نجوم الفن وزوجاتهم ووصفها ب"الاستعراضية" وبرر عدم نشر أية صور تجمعه بزوجته بأنها لا تحب الظهور، وأكد خلال حواره لفقرة نجم الأسبوع ببرنامج "عرب وود" أن زوجته لا تحب التصوير ولهذا لا تشاركه الظهور في مواقع التواصل الاجتماعي وقال: أنا أيضا لا أحب حالة الاستعراض وأعتقد أن حبي لمراتي يجب أن يبقى بيني وبينها!

 

وعلى النقيض يتبارى أبناء إياد نصار في التقاط الصور معه ويطلبون نشرها عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي، وقال: عندما أنشر صورة مع أحدهما يشعر الآخر بالغيرة ويطلب مني التقاط صورة ونشرها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"