لايف ستايل /الأبراج

حسب كل برج.. كيف تستمتع بيوم الحب؟

كيف تستمتع في يوم الحب حسب برجك

يرتبك البعض عندما يقترب يوم الحب، لأنهم لا يدركون وضع خطة مناسبة لقضاء يوم مميز مع الشريك الآخر، لهذا يلجأون في اللحظات الأخيرة إلى الهدايا التقليدية مثل الورد والشيكولاتة، وهناك من يعد مفاجأت تبدو مذهلة من وجهة نظره هو فقط، وعندما يراها الطرف الثاني يحاول اخفاء استغرابه بابتسامة رقيقة.
قد يلهمك هذا التقرير ببعض الأفكار غير التقليدية للاحتفال بيوم الحب 14 فبراير، وفي ذات الوقت تتوافق مع الصفات الشخصية لشريك حياتك، وفق البرج الذي ينتمي إليه.

 

يوم الحب والأبراج

 

يوم الحب

 

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

يوم الحب

يتوقع مواليد برج الحمل لحظات رومانسية مثل التي نشاهدها في الأفلام، مثل مشهد لحبيبين على شاطئ البحر منسجمان.

 

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

يعشق المغامرة والمفاجأت غير المتوقعة، لهذا حاول أن تبتعد قدر الإمكان عن كل الهدايا التي قدمتها سابقًا، وفي الغالب الهدية الحقيقية أن ينبهر، مثل أن تغني له وسط الناس.

 

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

تناقضه وعدم تمسكه بقرار لا يعني أنه ليس شغوفًا بقضاء يوم ممتع معك، لكن حاول أن تكون خطة اليوم بيدك، واطرح عليه بعض الخيارات المحددة والواضحة، مثل اقتراح العشاء في المنزل، أو الذهاب للسينما.
 

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

البيت بالنسبة لمواليد السرطان هو مملكتهم، لهذا يفضلون البقاء في المنزل في عيد الحب، مع إضافة لمسات رومانسية مثل الورد والإضاءة الخافتة والشموع.
 

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

إذا قدمت له هدية مهما كانت قيمتها ثم تركته من أجل مكالمة العمل، أو تحدثت عن أي شئ آخر غيره سوف يشعر بالغيرة، حاول أن يكون هذا اليوم له، أجعله يشعر دائمًا أنه في دائرة الضوء.
 

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

يوم الحب

يحب أن يشعر باهتمام وحب الطرف الأخر، التدليل هو الحل، ألغي جميع مواعيد، واصطحبه أينما أراد أن يذهب، وإذا ترك له حرية الاختيار، اذهبا لأماكن طبيعية مفتوحة بعيدًا عن المطاعم والمراكز التجارية الكبيرة.
 

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

يوم الحب

يحبذ الشكل التقليدي للاحتفال بيوم الحب، دعوته لعشاء رومانسي في إحدى المطاعم على أنغام موسيقى كلاسيكية يجعله راضيًا وسعيدًا.
 

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

يوم الحب

شخصية غامضة جدًا ولا تحب أن تظهر مشاعرها بسهولة، لهذا هو بعيد تمامًا عن مظاهر الاحتفال التقليدية، ولا يمتلك خطة لعيد الحب، عليك أنت بالمبادرة وابحث عن أفكار مبتكرة في الاحتفال؛ لأنه لن يتردد بصراحته المعهودة أن يخبرك بأنه يشعر بالسأم.

 

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

كائن يقدر الإبداع، لهذا إذا اصطحبت أحد مواليد برج الأسد إلى مسرحية موسيقية أو فيلم سينمائي استعراضي، لن أبدًا تفاصيل هذا اليوم.
 

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

يوم الحب

شخصية واقعية وحكيمة، لا يهمه الهدايا والشكل المعتاد للعبارات التي تقال في عيد الحب، لكن إذا أهديته شجرة أو حوض زهور زرعتها له خصيصًا، سوف يشعر بالسعادة لأنه قُدم إليه شيئًا مختلفًا أفاد الناس.
 

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

يوم الحب

هو شخصية متفائلة تحب الخير للجميع، والطفل الذي بداخله يريد الخروج في أوقات كثيرة، إذا ذهبتما للملاهي أو أي مكان يتواجد فيه أكبر عدد من الأطفال، سوف تراه مستمتعًا في حالة مزاجية رائعة.
 

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

يحب أن يمر بالتجارب الجديدة، ركز مع الأشياء التي كان يرغب في القيام بها وقام بتأجيلها في قائمة الأمنيات، مثل ركوب الخيل، أو قفز المظلات، أجعله في نهاية اليوم يقول لك: أحبك لأنك حققت أمنتي المؤجلة.

أيًا كان برجك حاول ان تستفيد من هذا اليوم، لا تتحدثا إلا عن اللحظات الحلوة التي جمعتكما، ابتعدا عن العتاب واللوم والذكريات السيئة، ناقشا مستقبلكما، وانتقى كلمات الغزل والتدليل المناسبة، وتعهد أن كل يوم بالنسبة لكما سيكون مثل 14 فبراير .. عيد الحب.
 

تابعي المويد:

الأبراج تخبرك عن خيانة زوجك لك!

هذه الأبراج الأكثر خيانة في العلاقات.. ابتعدي عنها

أكثر الأبراج نجاحًا 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X