فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إيهاب فهمي رئيساً للمسرح القومي ونجدي للمسرح الحديث وعلاء عبد العزيز لـ"مهرجان القاهرة الدولي"

الفنان إيهاب فهمي عُيِّن مشرفاً على إدارة المسرح القومي
المخرج خالد جلال
تغييرات كبيرة في وزارة الثقافة المصرية
الفنان أيمن عزب
المخرج خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي

أصدرت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة المصرية، قراراً بتولي الفنّان يوسف إسماعيل رئاسة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الثالثة عشرة لعام 2020، كما أصدرت قراراً آخر بتولي الدكتور علاء عبد العزيز سليمان رئاسة مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي في دورته السابعة والعشرين لعام 2020.

كما أصدر المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، قراراً بانتداب عدد من الفنّانين للإشراف على إدارة مجموعة من المسارح بالبيت الفنّي للمسرح، بناء على مذكرة المخرج إسماعيل مختار رئيس البيت الفنّي للمسرح.

وقد تضمّن القرار انتداب الفنّان إيهاب فهمي محمد كامل للعمل مشرفاً على إدارة المسرح القومي، وكل من الفنّان محمد أحمد محمد رضوان، والفنّان خالد عبد السلام عبد الجواد، للعمل نائبين للمشرف العام على المسرح القومي الذي سيتولى تحديد مهام كل منهما واختصاصه.

وجاء من ضمن القرارات الإدارية الجديدة أن يتولى الفنّان أيمن عزب حسين الإشراف على إدارة المسرح الكوميدي، فيما يشرف الفنّان خالد محمد النجدي على إدارة المسرح الحديث، وذلك لمدة عام.

كما أصدر المخرج خالد جلال قراراً أيضاً بالموافقة على انتداب محمد مرسى إبراهيم لمدة عام من قطاع صندوق التنمية الثقافية للعمل مشرفاً على إدارة فرقة مسرح الإسكندرية، بالبيت الفني للمسرح التابع لقطاع شئون الإنتاج الثقافي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X