تسريحات بف للشعر الطويل للعروس

تسريحة باف مع شعر بونيتيل
تسريحة الباف مع الشعر البونيتيل
تسريحة البف في منتصف الشعر مع شعر طويل منسدل
تسريحة البف مع شعر بونيتيل
تسريحة البف مع الشعر الطويل الشلال
تسريحة بف للشعر الطويل للعروس
تسريحة البف للشعر الطويل المنسدل
9 صور

تتميز العروس ذت الشعر الطويل باختلاف التسريحات التي يمكنها اعتمادها في ليلة زفافها، فالشعر الطويل يسمح باعتماد عدة تسريحات مميزة وأنيقة، تعد أبرزها تسريحة "البف".
ويمكن اختيار أكثر من شكل لتسريحة البف للشعر الطويل للعروس، جمعناها لكِ؛ لتختاري منها ما يناسبكِ في ليلة زفافكِ.


تسريحة البف مع الشعر الطويل الشلال

تسريحة الشعر
تسريحة الشعر


من الممكن أن تعتمدي تسريحة البف مع تسريحة الشعر الطويل الشلال، مع وضع إكسسوار بسيط وأنيق من الألماس على مقدمة الرأس، وترك بعض الخصلات منسدلة إلى الأمام.

تابعي المزيد: قصّات شعر للوجه البيضاوي


تسريحة البف للشعر الطويل المنسدل

تسريحة الشعر
تسريحة الشعر


إذا كنتِ تفضلين إطلالة أكثر بساطة وتسريحة شعر هادئة في ليلة زفافكِ، يمكنكِ اعتماد تسريحة بف مع الشعر الطويل المنسدل، مع عمل بعض الجدائل العريضة عند منتصف الرأس، بدلاً من الاستعانة بإكسسوارات من الألماس.

تابعي المزيد: تسريحات شعر طويل شلال للعروس


تسريحة بف مع الشعر الطويل المموج

تسريحة الشعر
تسريحة الشعر


من الممكن أن تعتمدي تسريحة البف مع شعر طويل مموج منسدل على الكتفين، وتقسيم الشعر من الأمام؛ لتنسدل خصل الشعر الأمامية بانسيابية مع باقي الشعر المموج، وفي هذه التسريحة يمكنكِ الاستغناء تماماً عن الإكسسوارات والجدائل.

تابعي المزيد: تسريحات عرايس للشعر الخفيف


تسريحة البف في منتصف الشعر مع شعر طويل منسدل

تسريحة الشعر
تسريحة الشعر


إذا كنتِ لا تفضلين تسريحة الشعر البف من الأمام وحتى منتصف الرأس، وجمع شعرك بالجدائل أو الإكسسوارات، فيمكنكِ إذن اعتماد هذه الإطلالة الأنيقة، التي تعتمد على تسريحة البف في منتصف الرأس، مع ترك الشعر منسدلاً دون استخدام الإكسسوارات، وهو ما يعطي شعرك المزيد من الحجم بشكل طبيعي وجذاب.

تابعي المزيد: تسريحات شعر مرفوع للعروس.. بحسب شخصيتِك


تسريحة البف مع تصفيف الشعر الطويل ponytail

تسريحة الشعر
تسريحة الشعر

يمكنكِ اعتماد تسريحة البف مع الشعر الطويل الـponytail بشكل أنيق ومميز في ليلة زفافكِ؛ من خلال تسريح الجزء الأمامي من الشعر في مقدمة الرأس بأسلوب البف، مع جمع بعض الشعر بتسريحة ponytail وترك الجزء السفلي من الشعر منسدلاً على الظهر، كما يمكن أيضاً ترك بعض خصلات الشعر منسدلة على جانبي الوجه أمام الأذنين بشكل رقيق.
أما إذا كنتِ تفضلين إطلالة أكثر بساطة وعملية؛ فيمكنكِ في هذه الحالة اعتماد تسريحة البف، مع جمع الشعر بالكامل بتصفيفه بأسلوب الـponytail المموج أو الشلال.