بدلات رسمية للمحجبات موضة ربيع 2020 تخفي عيوب الجسم

Badgley Mischka
Alberta Ferretti
3 صور

لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 من البدلات الرسمية وتنوعت التصميمات التي قدمتها كبريات دور الأزياء العالمية، بدورنا أردنا أن نستعرض لكِ تشكيلة فخمة بقصات محتشمة تناسب المحجبات، شاهديها واختاري منها ما يتماشى مع ذوقك الشخصي.

تابعي المزيد: طرق لارتداء وتنسيق التنورة الجلد


بدلات ببناطيل عالية الخصر موضة 2020

ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti
ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti


ركزت كبريات الدور العالمية على البدلات الرسمية المصممة ببناطيل عالية الخصر، تألقت عارضة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بواحد من أجمل التصاميم تميز بالجاكيت الطويل الذي يؤمن اطلالة محتشمة وأنيقة للمحجبات، كما أحببنا البدلة البيضاء عالية الخصر الواسعة من توقيع اللبناني إيلي صعب Elie Saab، هذه التصاميم ستزيد من طولك.

تابعي المزيد: تنسيق البناطيل الواسعة من وحي الفاشينيستا المحجبات


بدلات مطبعة للمحجبات موضة الموسم

ماركة إرديم Erdem
ماركة إرديم Erdem


تنوعت أنماط الطبعات التي زينت بدلات ربيع 2020، قدمت ماركة إرديم Erdem بدلة حمراء مزينة بنقاط البولكا البيضاء الصغيرة Polka dots أعجبتنا قصتها الفضفاضة لذا هى من أنسب القطع للمحجبات، لم تغب طبعة الورود عن مجموعات الربيع فتألقت عارضة ميسوني Missoni بتصميم شديد الرقة ننصحك بتنسيقه مع قميص أبيض وطرحة من اللون نفسه، تناسب هذه الصيحة النحيفات.

تابعي المزيد: البالطو الفضفاض قطعة مميزة بخزانة دلال الدوب


بدلات بأكتاف بارزة موضة ربيع 2020

 

ماركة تودز Tod's
ماركة تودز Tod's

يبدو أن البدلات المصممة بأكتاف بارزة ستكون نجمة ربيع 2020، رصدنا أجمل التصاميم لدى ماركة تودز Tod's كما لفتتنا البدلة السوداء ذي الأكمام المنفوخة من مجموعة دار فيرساتشي Versace والتي زينت بحزام رفيع، اعتمدي هذه الموديلات لتزيدي من عرض الأكتاف الكنزه.

تابعي المزيد:  فساتين مستوحاة من تصاميم العبايات تناسب جميع المناسبات


بدلات جلد موضة الموسم للمحجبات

مجموعة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen
مجموعة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen


تجرئي الربيع المقبل واعتمدي صيحة البدلات الجلد شرط أن تختاريها بقصة واسعة غير ملاصقة للجسم كما في الموديل الذي جلبناه لكِ من مجموعة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen لتناسب أسلوبك المحتشم.

 

تابعي المزيد: اطلالات شتوية لشتاء 2020 من مرمر محمد


بدلات واسعة للمحجبات موضة 2020

ماركة Boss
ماركة Boss

اكتظت منصات عروض الأزياء الجاهزة بموديلات رائعة من البدلات ذات القصات الواسعة التي نرشحها بقوة للمحجبات لا سيما الممتلئات، طالعي القطع الموقعة من ماركة Boss وماكس مارا Max Mara.

 

تابعي المزيد: طريقة تنسيق ملابس جلد للمحجبات