عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أجمل مسكات عرايس فخمة

أجمل مسكات عرايس
أجمل مسكات عرايس فخمة
مسكات عرايس
مسكات عرايس فخمة
أجمل مسكات عرايس فخمة
مسكات عرايس فخمة
أجمل مسكات عرايس

مسكات العروس جزء من إطلالة الصبيّة بحفل الزفاف، خاصةً عند دخول القاعة، وعندما يشاهدها المعازيم للمرة الأولى، وهي تحمل بيدها بوكيه الورد أو مسكة العروس، وهو ما يجعل اختياره يستحق بعض الوقت منكِ، لإطلالة مثالية، ولهذا إليكِ أجمل مسكات عرايس فخمة.


مسكات عروس مع لمسة من اللون الأحمر الرومانسية


مع الورود البيضاء المخملية، يمكنكِ أن تعتمدي على شرائط الساتان باللون الأحمر لتربطي بها البوكيه، لتكون دارجة أكثر مع لون المسكة التي ستختارينها، لإطلالة مختلفة وأنيقة.

تابعي المزيد: مسكات زفاف حسب شخصيتك


مسكات عروس بالفروع الخضراء والورود المخملية

مسكات عروس
مسكات عروس


التركيز على الفروع الخضراء يكون أكثر جاذبية وجمالاً، ويمنحكِ لمسة منعشة في الطقس البارد، لاسيما مع الزهور المخملية، ويمكن معه أن تنسقي الورود باللون الأبيض أيضًا، أو أزهار الياسمين باللون الكريمي المائل للأخضر.

تابعي المزيد:مسكة عروس مناسبة لفصل الشتاء


مسكات عروس كريستال مع الريش

مسكات عروس
مسكات عروس


للمسة أكثر فخامة، اختاري مسكة العروس الكريستال، مع الأحجار متفاوتة الأحجام، واليد الملفوفة بالساتان، وأضيفي لباقتكِ الريش الفخم بنهايتها، للمسة أكثر فخامة، خاصة إن كان فستانك يحتوي على هذا النوع من التطريزات.

تابعي المزيد: موضة بوكيه ورد لعروس الموسم


مسكات عروس مع أحجار الكريستال

مسكات عروس
مسكات عروس


باقة الورود المرصعة بأحجار الكريستال مع اللؤلؤ خيار غني ومُترف بشكل واضح، ولكنه يحتاج إلى تنسيق بين اللؤلؤ والكريستال؛ حتى لا تبدي مبهرجة، ويمكنك أيضًا اعتماد فكرة السلاسل المتدلية من الباقة.

تابعي المزيد: صور وفيديو:مسكات عروس 2019


مسكات عروس باللون الأبيض التقليدي

مسكات عروس
مسكات عروس


لا غنى عن اللمسة التقليدية للعروس بحفلات الزفاف، والتي أساسها يعتمد على الورود البيضاء، والتي تفضلها كثير من الصبايا بمسكات العروس، خاصةً أنها تناسب فساتين الزفاف أيًا كانت درجاتها المختلفة من اللون الأبيض، وهي من الصيحات التي لا تبطل موضتها إطلاقًا.


مسكات عروس ذات الحجم الصغير

مسكات عروس
مسكات عروس


اختيار الفروع البسيطة والبوكيه ذي الحجم الصغير من الصيحات الرائجة خلال 2020، على سبيل المثال اختيار 4 أزهار من الأوركيد مثلًا، وتحملها العروس بكل بساطة في يدها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X