اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نهاية حزينة ليوم الحب محمد على رزق يعلن طلاقه برسالة مؤثرة

محمد علي رزق اعلن انفصاله عن سارة فهيم مساء أمس
رسالة حزينة من محمد علي رزق
سارة فهيم طليقة محمد علي رزق
حفل زفاف محمد علي رزق وسارة فهيم
محمد علي رزق احتفل بزفافه على سارة فهيم عام 2018
أول صورة لمحمد علي رزق وسارة فهيم قبل إعلان الخطوبة في نوفمبر 2017
محمد علي رزق تمنى أن يعوض الله طليقته في المستقبل
محمد علي رزق أعلن خبر الانفصال بنفسه
سارة فهيم لم تعلن الخبر حتى الآن
سارة فهيم طليقة محمد علي رزق
10 صور

مع الدقائق الأخيرة للاحتفال بعيد الحب، أطلق الفنان محمد على رزق رسالة قصيرة وحزينة معلنا انفصاله عن زوجته سارة فهيم بعد زواج لم يكمل العامين، وتمنى لها أن تجد التعويض المناسب في حياتها المقبلة.

محمد علي رزق
محمد علي رزق وسارة فهيم انفصلا بعد عام ونصف زواج

محمد على رزق نشر عبر حسابه بموقع الفيس بوك مساء أمس خبر انفصاله عن زوجته سارة فهيم قائلا: وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ" صدق الله العظيم، أنا انفصلت أنا وسارة.. الحمد لله على كل شىء.. شكرًا ليكى كنتى خير زوجة.. دعواتكم ربنا يعوضها خير ويعوضنى خير.

 

يذكر أن حفل زفاف الفنان محمد علي رزق، على سارة فهيم، أقيم داخل أحد الفنادق الكبرى بمنطقة 6 أكتوبر يوم 17 يوليو 2018، بحضور عدد كبير من نجوم الفن يتقدمهم الفنان أحمد السقا، ونجوم ملحمة "الأب الروحي" من الشباب.

 

قامت باحياء فقرات حفل الزفاف الراقصة الروسية الاء كوشنير والمطرب الممثل دياب، وشارك في الحضور عدد كبير من الفنانين منهم أحمد السقا، وماجد المصري، وإيمان العاصي، وصبري فواز وإدوارد، ورامي وحيد، ومحمد عز، وهند عبدالحليم، ومجدي البحيري، ومحمد ثروت، وباهر النويهي، وإسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، وهاني حسن الأسمر، وأسماء جلال، وتوني ماهر، وطارق الأبياري، وطاهر أبوليلة، ومحمد شاهين، وإيمي طلعت زكريا، وعمرو وهبه، وحسام فارس.

 

كما تواجد من النجوم سامية الطرابلسى و كارولين عزمى والمنتج والفنان محمد محمود عبدالعزيز، والفنان محمد عز، والمخرج أحمد خالد موسى والفنان وائل عبدالعزيز والفنان حمزة العيلى، والمخرج خالد جلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"