حسين فهمي بالفيديو: كل أيامي فلانتين وأعشق "دلع الستات"

حسين فهمي يعلن عشقه للنساء
حسين فهمي مع إنجي علي من برنامج أسرار النجوم
حسين فهمي كل أفلامه فلانتين
حسين فهمي ينفي وجود أزمات مع زوجاته السابقات
حسين فهمي فخور بدور والدته في المجتمع المدني
حسين فهمي لم يفرض رأيه على أولاده
حسين فهمي يكشف سر شبابه الدائم
7 صور

اعترف الفنان حسين فهمي بعشقه للسيدات وإيمانه بقيمة الحب في حياته، مؤكدا أن سر شبابه الدائم هو "الحب"، وقال إن كل أيامه "فلانتين" ويعشق دلع الستات، لافتا إلى أنه لم يعمل مع نجمة سينمائية إلا إذا كان يحبها، ونفى فهمي تدهور علاقته بزوجاته السابقات لافتا إلى وجود علاقة احترام مع زوجته الأولى والدة ولديه محمود ونائلة والفنانة ميرفت أمين أم ابنته منة الله.

حسين فهمي
حسين فهمي وإنجي علي من كواليس أسرار النجوم

وأضاف حسين فهمي، في تصريحات إذاعية ببرنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر أثير إذاعة "نجوم إف إم"، طبعا بحب الستات دي مفيهاش سؤال وبحب الفلانتين عشان بحب الحب والحياة والناس وكل أيامي فالنتين وبحب أدلع الستات".

 

ونصح حسين فهمي جمهوره بالاحتفال بعيد الحب: أقول لكل الناس حبوا بعض ليه الكره والغيرة إحساسي بعدم وجود الزمن لا تشعرني بكبر السن، لأنني متصالح دائمًا مع نفسي وراضي ولدي إشباع ذاتي.

 

حسين فهمي: علاقتي بزوجاتي السابقات متحضرة

 

وكشف فهمي، طبيعة العلاقة التي تجمعه بزوجاته وأبنائه حاليا في ظل الانفصال عنهم، موضحا أن علاقته بأبنائه جيدة وتابع قائلًا: تجمعني علاقة حب شديدة بين أبنائي محمود ونائلة ومنة وعمري ما ضربتهم وموجهتش إهانة ليهم.

 

وأكد أنه قام بتربية أبنائه بطريقة ليبرالية وكان كل منهم يدلي برأيه مهما كان هذا الرأي، مشددا على أنه لم يفرض عليهم رأيه في أي وقت وكان يشعر أنهم جزء منه.

 

وتحدث قائلا: ابني محمود ونائلة من زوجتي السابقة نادية، ومنة بنتي من ميرفت أمين، وعلاقتي بزوجتي السابقتين مليئة بالتحضر والمدنية.

 

حسين فهمي: والدتي كانت ضابطًا في الجيش برتبة يوزباشي

 

وعن علاقته بوالدته قال حسين فهمي إنه أحب والدته كثيرا لأنها كانت سيدة مختلفة عن سيدات كثيرات، ووصفها بالمثقفة الدارسة التي علمته كيف يعلم نفسه، مضيفا: والدتي دي سيدة مجتمع بالمعنى الصحيح وكانت إحدى مؤسسات جمعية تحسين الصحة ومشوهي الحرب.

 

وأضاف: هذه الجمعية كونتها الأميرات بعد حرب 48 وكانت ضابطًا في الجيش برتبة يوزباشي وخالتي كانت برتبة (صاغ) واحترمتها وأحببتها جدًا لأنها ثقفتنا وكانت مثلى الأعلى طوال عمرها.

 

ووجهت إنجي علي سؤالا للفنان حسين فهمي، قائلة له: بتحب السينما ولا الستات؟ ورد عليها سريعا: الستات طبعًا.. هو ده سؤال يتسأل .. انا مش دبلوماسي خالص، ودخل حسين فهمي في نوبة ضحك بعد هذا السؤال.

 

وحول علاقته بنجمات الفن أكد فهمي انبهاره بالفنانة الراحلة ليلى مراد مؤكدا أنها الأكثر أنوثة من بين كل النجمات قائلا: خلال رحلتي رأيتها واتهبلت لما شوفتها وقبلت يديها وقلت لها حبيت السينما بسببك، والفنانات كلهم كانوا رائعين ومقدرش اشتغل مع واحدة ومحبهاش كل واحدة لها شخصيتها طبعًا.

 

وأشار إلى أن هناك نظرة دونية للمرأة رغم أن هذا شيء مؤسف لأنها جزء أساسي وأصيل في المجتمع، إلا أن هذه النظرة نظرة قادمة إلينا من مناطق أخرى، مستشهدا بأن مصر كان بها ملكات حكمنها لأعوام كثيرة، وكانت للمرأة في ثورة 1919 مكانتها ووضعها في المجتمع، وحاليا قد تقهقر دورها وأصبح هناك عدم اكتراث بوجودها أو تعليمها أو تثقيفها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"