منة شلبي بالفيديو: فارق كبير بين النقد وقلة الأدب

منة شلبي لا تتاثر بالتعليقات السلبية على السوشيال ميديا
منة شلبي تكشف سبب تحدثها باللغة الإنكليزية في ندوة تكريمها بمهرجان القاهرة
منة شلبي ضيفة أولى حلقات برنامج بلال العربي
منة شلبي من ندوة تكريمها في مهرجان القاهرة
منة شلبي من مهرجان القاهرة السينمائي
منة شلبي سعت للتواصل مع نجوم السينما العالمية
منة شلبي تتعلم من النقد السلبي المفيد
البلوك سلاح منة شلبي بمواجهة التعليقات المستفزة
منة شلبي ترفض قلة الأدب
9 صور

وجهت الفنانة منة شلبي نصيحة عاجلة لكل من يتعمد استفزازها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وطالبتهم بالبحث عن نجوم آخرين لمتابعتهم طالما أنهم يرونها "لا شيء" وقالت أنها تتقبل النقد السلبي لأنه مفيد لتتعلم وتتطور، ولكنها تستخدم سلاح "البلوك" بوجه كل من يتعمد الإساءة إليها مؤكدة أنها تعرف الفارق بين النقد وقلة الأدب.

منة شلبي
منة شلبي وبلال العربي

أضافت منة شلبي في حوارها مع بلال العربي بأولى حلقات برنامج "B my guest" على شبكة قنوات روتانا إنها لو كانت تتأثر بالتعليقات السلبية لتوقفت عن التمثيل منذ زمن طويل، وقالت إنها تؤمن بالنقد ولا تغضب من سرد سلبيات عملها، ولكنها تعرف الفارق بين مهنة النقد الفني وبين تعليقات "الناس التافهة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

وقالت إن ردها غالبا يكون "البلوك" لأصحاب التعليقات المستفزة، ونادر ما ترد إلا لتوضيح أن التعليق لم يستفزها، وتابعت مؤكدة أنها تحترم أي تعليق سلبي يتضمن ما يمكن الاستفادة منه لتطوير قدراتها الفنية والشخصية.

 

أضافت: خلاص أنت شايفني لا شيء طب شكراً يا سيدي بتدي اللا شيء رأيك ليه؟ ليه تدي وقت من عمرك عشان تقول لحد مبتحبوش حاجة وحشة لو أنت مش قاصد تستفزه؟ النوع ده من الاستفزاز مبشوفوش وببقى رخمة وبعمل بلوك على طول.

 

وعلقت منة للمرة الأولى على ضجة حديثها باللغة الإنكليزية في ندوة تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي، مؤكدة أنها تحدثت باللغة الإنكليزية لأن الحدث عالمي ويتم بحضور عدد كبير من الضيوف الذين لا يجيدون اللغة العربية ولا بد من التواصل معهم.

 

أضافت أن هناك جانب سلبي يجب أن تعترف به، وهو أنه كان من الواجب التواصل مع الجمهور المباشر لي وهو الجمهور المصري الذي يتحدث اللغة العربية، ولهذا حاولت التوازن ما بين اللغتين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"