ناصيف زيتون ينظم الشعر إلى "أميرته" بالفيديو

تحول ناصيف زيتون في يوم الحب إلى شاعر نظم قصيدة غزل إلى من أسماها "أميرته"، من خلال فيديو قام بمشاركته عبر حسابه الشخصي على "انستقرام".
وأرفق ناصيف الفيديو الذي يُغازل فيه أميرته قائلاً " وهي غزل... كلّ عيد حب وانتو بخير يا رب".
وتقول كلمات القصيدة " وعلى سبيل العشق، هاتِ اصبعك، فلقد نذرت ُالعمر كي أبقى معك. ولقد نذرتُ مسامعي لك وحدك، ما حاجتي بالسمع إن لم أسمعك؟".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nassif Zeytoun (@nassifzeytoun) on


وأضاف ناصيف زيتون "وعلى سبيل الشوق، ضمّيني إلى ضلعيك، إنّي قد خلقتُ لأضلعك. يا منشأي في الذّر حين تكوّني، ونداؤها في الحشر عندي مرجعك".
وختم ناصيف "وعلى سبيل الحب، أنت أميرتي. سيري وقلبي لا محالة يتبعك. وخذي حياتي كلّها وأبقي معي، إنّي نذرتُ العمر كي أبقى معك".
وتلقى ناصيف الكثير من الثناء من متابعيه على "انستقرام" بعد نشره لهذا الفيديو، وعبروا عن اعجابهم الشديد بإلقاء ناصيف لهذه الكلمات، النابعة من قلبه والتي تلامس الوجدان.

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون


يذكر أن "ناصيف أحيا في يوم الحب أمس حفلاً ناجحاً في فندق "كمنسكي عمّان"، قدم خلاله أنجح أغانيه، حيث تفاعل الجمهور معه كالعادة بشكل كبير، خصوصاً مع أغنية "تكة" وغيرها من الأغنيات التي حفظها الجمهور عن ظهر قلب.
هذا ومن المقرّر أن يلتقي ناصيف الجالية العربية في حفل له في لندن في " Eventim Apollo" يوم الثاني والعشرين من شهر مارس/آذار.

تابعي المزيدمفاجأة لـ سيرين عبد النور من الحضور خلال حفلها في الأردن

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"